أنسو فاتي يخرج من قائمة منتخب إسبانيا تحت 17 عاما

انسحب أنسو فاتي، لاعب برشلونة ، من قائمة منتخب إسبانيا تحت 17 عاما، المشاركة في بطولة كأس العالم في البرازيل والتي تقام بنهاية الشهر الجاري، الأمر الذي يجعله متاحا للمشاركة مع البارسا أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأعلن ديفيد جوردو، مدرب منتخب إسبانيا، قائمة “لاروخا” المشاركة في مونديال الناشئين والتي شهدت غياب فاتي رغم عمل الاتحاد الإسباني في الفترة الماضية على ضمه لمعسكر الماتادور.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فاتي لم يتم اختياره لقائمة المنتخب الإسباني المشاركة في بطولة كأس العالم للناشئين، ما يمهد طريقه للمشاركة مع البارسا أمام الريال يوم 26 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري.

وكان فاتي منتميا لغينيا الاستوائية لكنه حصل على الجنسية الإسبانية، ووافق على اللعب لصالح “الماتادور”، لكنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع “لاروخا”.

وتنطلق بطولة كأس العالم تحت 17 عاما، يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في البرازيل، وتستمر على مدار 3 أسابيع، حيث تنتهي في 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأصبح أنسو فاتي من العناصر المؤثرة في صفوف برشلونة، حيث شارك في 6 مباريات مع الفريق الكتالوني بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

وبوجود فاتي، سيعوض برشلونة غياب الفرنسي عثمان ديمبلي عن مواجهتي إيبار وريال مدريد في الجولة التاسعة والعاشرة، بسبب عقوبة الطرد التي تعرض لها خلال فوز فريقه على إشبيلية بنتيجة 4-0 في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق