الأرجنتيني ماورو إيكاردي يمهل يوفنتوس أسبوعا واحدا، لحسم صفقة انتقاله

أمهل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، نادي يوفنتوس الإيطالي أسبوعا واحدا، لحسم صفقة انتقاله إلى “البيانكونيري”، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم الإنتر مصير اللاعب الدولي الأرجنتيني، بإعلان خروجه من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هذا الموسم، ليصبح مستقبله معلقا حتى الآن.

وعجّل الإنتر برحيل إيكاردي، البالغ من العمر 26 عاما، بعد التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “الصن” الإنجليزية عن إمهال إيكاردي لنادي “السيدة العجوز” لمدة أسبوع، لتحديد موقفه من التعاقد معه هذا الصيف، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، على رأسها روما الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية أفادت بتواجد واندا نارا، زوجة اللاعب ووكيلته، في العاصمة الإيطالية “روما” مؤخرا، للتفاوض حول انتقاله إلى “الجيالوروسي” قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ودخل إيكاردي في صدامات عديدة مع إدارة النادي ولوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق السابق، طوال الموسم المنصرم، ليصدر قرار بنزع شارة القيادة منه، قبل وصول كونتي، الذي أصدر فرمانا بإقصائه من قائمة الفريق.

يذكر أن إيكاردي شارك في 37 مباراة مع الفريق اللومباردي بمختلف المسابقات الموسم المنصرم، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق