برشلونة تنهي مع مسؤولي باريس سان جيرمان بشأن انتقال نيمار دا سيلفا

انتهى اجتماع وفد نادي برشلونة الإسباني مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء،  بشأن انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى “البلوجرانا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون الوصول لأي اتفاق.

وسافر إيريك أبيدال، السكرتير الفني للبارسا، وخافيير بورداس، مدير النادي، إلى العاصمة الفرنسية “باريس”، لحسم صفقة انتقال نيمار لصفوف الفريق الكتالوني، قبل غلق باب الميركاتو.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن الاجتماع لم يسفر عن اتفاق، بعدما عرض برشلونة مبادلة بعض لاعبيه مقابل ضم نيمار، دون دفع أي مقابل مالي.

وأشارت الصحيفة إلى تمسك سان جيرمان بالحصول على مبلغ مالي، إلى جانب الحصول على خدمات الثنائي فيليبي كوتينيو ونيلسون سيميدو، نظير التخلي عن المهاجم البرازيلي للبارسا.

ولم يتوصل الطرفان خلال الاجتماع لحل وسط، مما يعني حاجتهما لعقد محادثات جديدة خلال الأيام المقبلة، لحسم الصفقة وإعادة نيمار إلى ملعب “كامب نو”.

يُذكر أن نيمار (27 عاما) رحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “البلوجرانا”، في صفقة أثارت الكثير من الجدل حينها.

ويرغب نادي العاصمة الفرنسية في تعويض الأموال الطائلة التي دفعها في صيف 2017 نظير ضم اللاعب من برشلونة، في الوقت الذي يسعى فيه الجناح البرازيلي لمغادرة قلعة “حديقة الأمراء”، بعد تيقنه من فشل مشروع النادي الباريسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق