نادي الإسماعلية المصري يحقق فوزا ثمينا على حساب أهلي بنغازي الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين

حقق نادي الإسماعلية المصري لكرة القدم فوزا ثمينا على حساب أهلي بنغازي الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب “الإسماعيلية” ضمن ذهاب دور ال 32 من مسابقة البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في تونس في ال 27 من الشهر الحالي حيث يحتاج الإسماعيلي للتعادل السلبي على أقل تقدير للعبور للدور المقبل، في المقابل على بطل ليبيا الفوز بهدفين دون رد لحجز بطاقة الصعود.

وكان الإسماعيلي شارك في النسخة الماضية من البطولة العربية “كأس زايد للأندية” قبل الخروج من طرف فريق الرجاء البيضاوي من دور الـ16 بعد الخسارة بركلات الترجيح (4-2) عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بدون أهداف.

وفي تفاصيل مباراة اليوم ،التي أدارها الحكم المغربي رضوان جيد، لم ينتظر فريق الدراويش وقتا طويلا لافتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من الوافد الجديد أحمد مدبولي تصدى لها اللاعب وجيه عبد الحكيم ووضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 20، عاد وجيه عبد الحكيم ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا خطأ من حارس مرمى الفريق الضيف بعد سقوط الكرة من يديه، قبل أن يقلص الليبيون الفارق بإحراز هدف في الدقيقة 30 حمل توقيع سفيان عمران.

وعمق المهاجم أحمد مدبولي النتيجة لصالح الفريق المصري بإحراز هدف ثالث في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 63 عاد الفريق الليبي لتقليص الفارق من جديد بهدف سجله المدافع عثمان بعد عرضية من سانوجو وسط غياب تام من دفاع الإسماعيلي، ليختتم أحمد مدبولي التهديف بعد تسجيل هدف رابع للفريق المصري بعد تسديده لكرة حرة مباشرة نفذها أقصى جهة اليسار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق