واندا نارا تؤكد أن ماورو إيكاردي لن ينضم لصفوف موناكو الفرنسي

أكدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ، أن موكلها لن ينضم لصفوف موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن موناكو يسعى لضم إيكاردي مقابل نحو 65 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بـ12 مليون يورو؛ ليجعل منه اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

واندا ردت على هذه الأنباء وقالت في تصريح مقتضب لشبكة “TyC Sports” الأرجنتينينة: “إيكاردي لن يذهب إلى موناكو”.

ويأتي هذا النفي في ظل تقارير الصحافة الإيطالية التي أشارت إلى نية اللاعب في الاستمرار بالدوري الإيطالي وتفضيله الانتقال إلى صفوف يوفنتوس أو نابولي خلال الفترة المقبلة.

وتصطدم رغبة اللاعب في اللعب بأحد فرق “السيري آ” بقرار مضاد من جانب إدارة “النيراتزوري” التي تخشى تقوية منافسي الفريق وتفضل بيع إيكاردي خارج إيطاليا.

ودخل إيكاردي في صدامات عديدة مع إدارة الإنتر ولوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق السابق، طوال الموسم المنصرم، ليصدر قراراً بنزع شارة القيادة منه قبل وصول أنطونيو كونتي إلى مقعد المدير الفني، ليصدر فرماناً بإقصائه من قائمة الفريق.

يذكر أن إيكاردي (26 عاماً) خاض 219 مباراة بقميص “النيراتزوري” في مختلف البطولات منذ انضمامه إليه في صيف عام 2013 قادماً من سامبدوريا، سجل خلالها 124 هدفاً وصنع 28.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق