وحيد حاليلوزيتش ينهي مسيرة عبدالرزاق حمدالله

بعد عدة من المداولات البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، ينهي مسيرة عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، مع “أسود الأطلس”، مؤكدا أنه لم يعد بين حساباته خلال الفترة المقبلة.

ويخوض المنتخب المغربي معسكرا في الوقت الحالي، وستتخلّله مباراتان وديتان أمام ليبيا والجابون، يومي 11 و15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على الترتيب.

وقال المدرب البوسني في مؤتمر صحفي: “موضوع حمدالله أخذ أبعادا أكبر من حجمه الطبيعي”.

وأوضح “ليعلم الجميع أنه هو من طلب عدم دعوته خلال حديث جمعه مؤخرا بمساعدي مصطفى حجي، وبالنسبة لي فقد طويت صفحته”.

وأكد مدرب المغرب أن “أسود الأطلس” يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي، ولن يتأثر بغياب مهاجم النصر عن صفوفه.

وكان الهدّاف المغربي رفض المشاركة في مسابقة كأس أمم أفريقيا مصر 2019، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت مع زميله فيصل فجر خلال المواجهة الودية أمام جامبيا في يونيو/حزيران الماضي.

وحيد خليلوزيتش

ومنع لاعب خيتافي الإسباني حمدالله من تسديد ركلة جزاء خلال تلك المواجهة، وهو ما دفع الأخير لمغادرة المعسكر بسبب ما اعتبره عدم توفر الظروف المناسبة للنجاح.

وتألق اللاعب الأسبق لجوانجزو الصيني في تجربته السعودية مع “العالمي”، حيث سجل 49 هدفا وأهدى 10 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة حمل فيها قميصه.

وفي سياق آخر، أكد المدرب البوسني مغادرة حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لمعسكر “أسود الأطلس”، وذلك بسبب معاناته من الإجهاد العضلي.

وأكد خليلوزيتش أن نجم فريق العاصمة الهولندية لن يكون قادرا على المشاركة في المباراتين الوديتين ضد ليبيا والجابون.

وفشل نجم أياكس أمستردام في تقديم مستويات قوية مع منتخب المغرب في الفترة الأخيرة، حيث أضاع ركلة جزاء حاسمة خلال موقعة بنين في أمم أفريقيا، قبل أن يكرر فعلته خلال مواجهة بوركينا فاسو الودية في شهر سبتمبر الماضي.

ويتعرض زياش هو الآخر لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المغربية بسبب ظهوره مع المنتخب بشكل يختلف عما يقدمه مع ناديه.

ويملك زياش في رصيده 30 مباراة دولية، أسهم خلالها في 17 هدفا بين صناعة وتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق