أنظار العالم تتجه نحو إطلالات ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري

0 739

منذ أن أعلن عن حمل الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، اتجهت أنظار العالم إلى إطلالاتها الأنيقة، وعلى الرغم من حملها، فإنها تحرص دائماً على الظهور بأجمل الإطلالات في جميع المناسبات، تجعلها بمثابة أيقونة تستلهم منها النساء أزياءهن في فترة الحمل.

موقع “thisisinsider” الأمريكي يستعرض أجمل 15 إطلالة لدوقة ساسكس خلال التقرير التالي:

1-إطلالة الدنيم (الجينز)

في يوليو الماضي، ارتدت ميجان ماركل فستاناً من خامة الدنيم (الجينز) بحزام عريض على الخصر، بلغ سعره نحو 2000 دولار. وكان الفستان الذي ارتدته ميجان في حدث خيري لإحدى مباريات لعبة البولو من توقيع مصممة الأزياء الفنزويلية-الأمريكية كارولينا هيريرا.

ونسقت دوقة ساسكس إطلالتها الأنيقة بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ماركة أكوازورا، وحقيبة يد صغيرة الحجم من علامة جي كرو الأمريكية، أضفت على إطلالتها مظهرا غير رسمي “كاجوال” أنيقا.

2-إطلالة التوكسيدو

في أغسطس الماضي، ارتدت ميجان ماركل فستاناً من طراز “التوكسيدو” من اللون الأسود، أثناء حضورها عرضاً مسرحياً خيرياً لمسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة “هاملتون”. وبلغ سعر فستان التوكسيدو القصير 595 دولاراً من ماركة جوديث آند تشارلز الكندية، في تصميم مسائي أنيق.

3-إطلالة زرقاء زاهية

حضرت دوقة “ساسكس” حفل “100 يوم من السلام” في سبتمبر الماضي فستاناً طويلاً تحت الركبة من اللون الأزرق من توقيع مصمم الأزياء الكندي جايسون وو، بلغ سعره 950 دولاراً. كما نسقت إطلالتها الناعمة بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي الرفيع باللون الأزرق مزين بفصوص كريستالية ذهبية، من ماركة أكوازورا.

4-إطلالة نهارية باللون الأخضر الداكن

أما في أكتوبر الماضي، فاختارت ميجان في أول زيارة رسمية لها لمقاطعة ساسكس إطلالة نهارية بسيطة مكونة من جيب جلدية طويلة باللون الأخضر الداكن من توقيع هيجو بوس، بلغ سعرها 595 دولاراً، نسقتها ببلوزة تكلفت 99 دولاراً من ماركة أند أذر ستوريز.

كما اختارت إعطاء إطلالتها بعض الكلاسيكية بارتدائها بالطو باللون البيج الفاتح من “أرماني”، وأضفت على إطلالتها مزيداً من الرقي باختيارها زوجين من الأحذية ذات الكعب العالي باللون البيج من ماركة جيانفيتو روسي، بلغ سعرها 553 دولاراً، وحقيبة يد صغيرة الحجم من توقيع المصممة جابرييلا هيرست.

 5- إطلالة “ميجان” بالنيفي ..لونها المفضل

يبدو أن جدول أعمال ومناسبات ميجان ماركل في أكتوبر الماضي، كان مليئا بعض الشيء، إذ اختارت حضور حفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، بفستان وبالطو من توقيع العلامة الفرنسية جيفنشي، باللون الكحلي الداكن أو “النيفي” والذي يبدو أنه اللون المفضل لميجان، حيث ظهرت به في أكثر من مناسبة سابقة. كما نسقت إطلالتها الساحرة البسيطة بقبعة مزينة بالريش من توقيع نويل ستيورات.

6- إطلالة بيضاء بسيطة في زيارة رسمية

أما المحطة الأولى في أستراليا في جولتها الملكية مع الأمير هاري في أكتوبر الماضي، فقد اختارت “ميجان” ارتداء فستان باللون الأبيض بدون أكمام من توقيع كارين جي، بلغ سعره ١٢٩٢ دولاراً.
وأكملت دوقة ساسكس جمال وبساطة إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من اللون البيج، من تصميم ستيوارت ويتزمان.

7-إطلالة نهارية باللون الكاكي

وفي إطلالة أخرى لها خلال زيارتها لمدينة سيدني الأسترالية اختارت ميجان فستاناً طويلاً بأكمام قصيرة باللون الكاكي من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي براندون ماكسويل، بلغ سعره ٢٢٩٨ دولاراً.

8-إطلالة شبه رسمية “سيمي فورمال”

أطلت ميجان ماركل متألقة في فستان طويل باللون الكحلي الداكن “النيفي” مفتوحا من عند الركبة في إطلالة “سيمي فورمال” أو نصف رسمية، من توقيع المصمم الأسترالي ديون لي، وذلك خلال اليوم الثالث من رحلتها الملكية الأولى لها مع زوجها الأمير هاري.
ونسقت إطلالتها الرقيقة بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من نفس لون الفستان، من تصميم مانولو بلاهنيك.

9-إطلالة مخططة بسيطة

بما أن الموعد المرتقب لولادة دوقة ساسكس، هو فصل الربيع المقبل، فيمكن لجميع النساء اللاتي سيلدن في هذه الفترة، استلهام إطلالتهن من الفستان الذي ارتدته ميجان ماركل خلال اليوم الرابع من جولتها مع زوجها أستراليا، حيث اختارت فستاناً مخططاً من توقيع الأسترالي مارتن جرانت، بلغ سعره أكثر من 1300 دولار.
وأضفت على إطلالتها النهارية الرائعة مزيداً من الحرية والسهولة في الحركة، بحذاء ذي كعب عال من تصميم Castañer espadrille بسعر 119 دولاراً.

10-إطلالة ذات الثنيات

من بين الإطلالات الرائعة التي اختارتها ميجان ماركل خلال حملها، فستاناً طويلاً دون أكمام وثنيات بسيطة من الجزء السفلي، باللون الكحلي الداكن “النيفي” ، من توقيع روكساينا أثينا، تكلف سعره ١٨٦١ دولارا. نسقته بحذاء كلاسيكي لامع من اللون البيج بسعر ٣٧٢ دولارا.

11-إطلالة مسائية كلاسيكية زاهية

لإطلالة مسائية كلاسيكية زاهية، يمكن استلهامها من الفستان الذي اختارته “دوقة ساسكس أثناء وجودها في جزيرة فيجي خلال إحدى الجولات الخارجية مع زوجها الأمير هاري في أكتوبر الماضي، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأزرق الزاهي بزيّ طويل من الخلف بلغ سعره ١٤٥٦ دولارا، من تصميم SAFiYAAK.

12-إطلالة نهارية مريحة

يبدو أن ميجان من محبات الملابس المخططة، حيث اختارت ارتداء فستان بأكمام طويلة، مخططاً باللون الأبيض والبني وحزام على منطقة البطن، أثناء زيارتها لمعرض في تونجا، من توقيع مارتن جرانت الذي سبق وتعاملت معه من قبل في كثير من المناسبات.
ونسقت إطلالتها النهارية التي غلب علبها الطراز المريح في الحركة والمشي، بحذاء “شامواه” ذي الكعب العالي باللون البني، وحقيبة يد صغيرة الحجم من “برادا”.

13-إطلالة واسعة زاهية

يبدو أن ميجان ماركل أصبحت تفضل ارتداء الفساتين الطويلة الواسعة خلال فترة حملها، إذ اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الفاتح الزاهي، أثناء زيارتها لعاصمة تونجا نوكو ألوفا، من تصميم فيرونيكا بيرد، بلغ سعره 595 دولارا.
وتطابق الفستان تماماً مع زوج الأحذية بالكعب العالي من جلد الغزال الذي ارتدته “ميجان” من علامة بانانا ريبابليك.

14-إطلالة سواريه فخمة

من بين أجمل الإطلالات التي ظهرت بها زوجة الأمير هاري، الفستان الأسود الذي ارتدته في جوائز الأزياء البريطانية في ديسمبر الماضي.
ولإطلالة “سواريه” السيدات الحوامل استلهام ملابس ميجان ماركل التي جاءت غاية في الفخامة والتألق والبساطة أيضاً من خلال اختيارها ارتدائها فستاناً طويلاً بتفصيلة الكم الواحد أو “one shoulder” من الخامة المخملية باللون الأسود، من توقيع دار أزياء جيفنشي.

15- إطلالة ملونة زاهية

من الإطلالات الملونة، اختارت ميجان ماركل أثناء زيارتها لقرية بيركينهيد في يناير الماضي، فستاناً باللون البنفسجي من تصميم أرتيزيا باباتون، بلغ سعره 183 دولارا.
وعلى الرغم من ميل “دوقة ساسكس” للألوان المحايدة والداكنة، قررت هذه المرة التغيير، من خلال رؤيتها في هذه الزيارة، لونين زاهيين، حيث نسقت إطلالة الفستان البنفسجي بارتداء بالطو باللون الأحمر من توقيع Sentaler، بلغ سعره 1395 دولارا.

Loading...