مهرجان تورونتو السينمائي يستقبل فيلم “جودي” من بطولة الممثلة الأمريكية رينيه زيلويلغر

0 524

قوبل فيلم “جودي” من بطولة الممثلة الأمريكية رينيه زيلويلغر بحفاوة كبيرة عند عرضه، الثلاثاء 11 شتنبر 2019، في مهرجان تورونتو السينمائي، فيما يبدأ عرضه بالولايات المتحدة في 27 شتنبر 2019.

وقالت زيلويغر إنها شعرت “بنوع من المسؤولية” يحتم عليها أداء شخصية المغنية الراحلة جودي غارلاند بأقصى درجة من درجات الصدق في الفيلم.

ووصفت الممثلة تجسيدها لشخصية غارلاند بأنه “نوع من الاستكشاف المستمر” للعلاقة بين الشخصية العامة للممثلة والمغنية الشهيرة وتجاربها الخاصة.

وأضافت “هناك كثير من الجوانب التي لا جدال فيها، التي قيلت في التسجيلات العلنية وكلمات وأشياء جودي الخاصة. لذا ينتابك شعور بالمسؤولية تجاه تقديم ذلك بصدق قدر الإمكان”.

وقال مخرج الفيلم، روبرت غولد “كانت رينيه رائعة، لأنها ممثلة عظيمة، كما أنها تغني أيضا، إنها ظريفة للغاية ولديها قلب كبير”.

ويدور الفيلم حول الشهور الستة الأخيرة من حياة غارلاند عندما تصل إلى لندن في 1968 ضمن جولة غنائية كانت تهدف إلى تحسين أوضاعها المالية.

وكانت غارلاند تعاني الاكتئاب والقلق والإدمان بسبب معركة حضانة صعبة مع زوجها الرابع، وكان يرافقها في الجولة زوجها الخامس والأخير ميكي دين الذي جسد دوره الممثل فين ويتروك.

Loading...