أسطورة فيورنتينا يمتدح الجزائري بن ناصر: الأفضل في إيطاليا

0 32٬799

يرى جيانكارلو أنطوجنوني، أسطورة نادي فيورنتينا، أن الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان، هو الأفضل بالدوري الإيطالي في مركز لاعب الوسط الارتكاز.

وقال أنطوجنوني في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية”: “لاعب الارتكاز المثالي له القدرة على رؤية الملعب من جانب، ويتميز بخصائص فنية أخرى من جانب آخر”.

وأضاف: “بالنسبة لي، فإن بن ناصر في ميلان هو الأفضل وأكثر من أحب في هذا المركز، لقد أظهر الجزائري إمكانياته وموهبته وسرعته منذ أن كان مع فريق إيمبولي”.

ويرى أسطورة الفيولا أن بن ناصر سيكون له دور في مساعدة ساندرو تونالي لاعب ميلان المعار من هيلاس فيرونا، على النضوج كلاعب وسط.

تونالي يلعب في مركز لاعب الارتكاز نفس مركز بن ناصر، ويلقب بـ “بيرلو الجديد” بسبب تشابه أدائه مع أندريا بيرلو أسطورة ميلان ومدرب يوفنتوس الحالي.

بن ناصر انضم لميلان في 2019 قادماً من إيمبولي، حيث خاض 36 لقاء مع الفريق في كل البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

سفيان أمرابط

وواصل بقوله: “إسماعيل بن ناصر أظهر مواهبه من حيث السرعة والقدرة البدنية في فريق كبير بحجم ميلان، وأثبت قدرته على الدفاع عن ألوان قميص ثقيل للغاية على أي لاعب”.

وعن رأيه في المغربي سفيان أمرابط رد بقوله: “أمرابط لديه الميزتان السرعة والقدرة البدنية وكذلك قراءة الملعب بشكل جيد، هو الأفضل في فريقي في هذا المركز”.

أمرابط هو شقيق نور الدين أمرابط نجم المغرب والنصر السعودي، وانضم للفيولا قادماً من هيلاس فيرونا في يناير/كانون الثاني 2020 قبل أن يعار لفيرونا لنهاية الموسم الماضي، حيث ينتظر أن تبدأ رحلته مع الفريق هذا الموسم.

Loading...