أين سيعيش كريستيانو رونالدو حال انتقاله للنصر السعودي؟ (صور)

0 542٬455

كشف تقرير عن المكان الذي ينوي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق العيش فيه حال الانتقال إلى النصر السعودي.

وازدادت في الساعات الأخيرة الماضية التقارير التي تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من التوقيع مع النصر ، حيث تحدثت تقارير في الإعلام الإنجليزي والسعودي والإسباني عن حجز إدارة “العالمي” موعد للكشف الطبي للنجم البرتغالي في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن رونالدو سينتقل للعيش في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية الرياض، وهو حي المحمدية، الذي يضم مجموعة من المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى إمكانية أن ينتقل للعيش في حي النخيل وهو حي مشهور بالمدارس الدولية.

ومن الأماكن التي قد ينتقل إليها الدون كذلك للعيش في أحد القصور هو حي للعائلات الأجنبية، تحرسه شرطة المطوعين، أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وعلى الرغم من أن أماكن السكن المتاحة في السعودية لكريستيانو رونالدو كي يعيش بها غير مزودة بكل المرافق الفاخرة التي تعود عليها الدون في القصور التي عاش بها سواء في إسبانيا أو إيطاليا أو إنجلترا، فإن اللاعب قد يلجأ لشراء أحد القصور المزودة بكل الخدمات الرياضية والترفيهية خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية صورا لأحد القصور، والموجود في مكة، وتقدر قيمته بـ14 مليون يورو، ويتضمن 8 غرف نوم وحمام سباحة أولمبيا والعديد من المرافق الأخرى التي ستساعد الدون في تجهيز نفسه بدنياً وفنياً لدعم صفوف النصر.

صورة للقصر

وبحسب التقارير الإعلامية الواردة من الرياض، فإن كريستيانو رونالدو سيوقع للنصر عقدا لمدة عامين ونصف براتب سنوي ضخم يصل إلى 200 مليون يورو سنوياً.

وعلى الأرجح سيصل هداف ريال مدريد التاريخي إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الأسبوع الأول من العام الجديد 2023، الذي يبدأ الأحد 1 يناير/ كانون الثاني لتوقيع عقود انضمامه إلى العالمي.

يذكر أن كريستيانو رونالدو سبق له اللعب في فرق سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في فترتين، وريال مدريد الإسباني بين 2009 و2018 ويوفنتوس الإيطالي من 2018 إلى 2021.

ونال الدون جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم 5 مرات، وحقق كأس أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وتوج 5 مرات بدوري أبطال أوروبا منها 4 مع الميرينجي وقبلها مرة بقميص الشياطين الحمر.

صورة من القصر

Loading...