الدوري الألماني.. ضحية بايرن ميونيخ يتحول إلى “شالكه 08”

0 43٬720

تلقى شالكه هزيمة مذلة في افتتاح الدوري الألماني على يد بايرن ميونيخ  بنتيجة 0-8، مساء يوم الجمعة، مما جعل النادي محل سخرية لدى الكثيرين.

وسار الأزرق الملكي على خطى برشلونة الإسباني، الذي سقط هو الآخر بنتيجة 2-8 على يد الفريق البافاري في أغسطس/آب الماضي، خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من الهزيمة القاسية التي تعرض لها شالكه، خاصة على موقع “تويتر”، حيث كتب أحدهم: “فرق البوندسليجا تبحث عن موعد مواجهتها لبايرن”.

وأضاف آخر “رسميا.. شالكه سيتغير اسمه إلى (شالكه 08)”، في إشارة لاسم النادي (شالكه 04)، الذي يتعلق بتاريخ تأسيسه عام 1904”.

وكتب آخر في رسالة إلى بايرن، جاء فيها: “هذا فريق ألماني زميل لك، ليس فريقا لندنيا أو كتالونيا”، في إشارة لاكتساح البايرن لفرق العاصمة الإنجليزية وبرشلونة في الموسم الماضي.

وكان الفريق البافاري قد تغلب على توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دور المجموعات الموسم الماضي بنتيجة 7-2، قبل أن يفوز على تشيلسي أيضا 7-1 بمجموع المباراتين.

وسخر أحد المعلقين من فارق المستوى بين بايرن وباقي فرق البوندسليجا، بتغريدة جاء فيها: “الاتحاد الألماني قرر منح بايرن اللقب وإلغاء باقي الموسم تجنبا للتنمر”.

Loading...