باد باني يرمي هاتف إحدى معجباته بالمياه.. ويرفض الاعتذار

0 25٬685

أثار المغني الراب البورتوريكي، باد باني، بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له قام فيه برمي هاتف معجبة في الماء.

وفي التفاصيل، انتشر يوم الاثنين على تويتر مقطع فيديو يظهر معجبة تمشي بالقرب من النجم البالغ من العمر 28 عاماً في محاولة لالتقاط صورة سيلفي معه خلال تواجده في جمهورية الدومينيكان.

وبعد إلحاحها على ذلك، أخذ باد باني الهاتف من يدها وألقاه بعيداً في المياه وكانت ملامح الانزعاج واضحة على وجهه، وسط استهجان باقي المتواجدين في الموقع.

إلّا أنّ اللافت في الموضوع هو رفض النجم الاعتذار على تصرّفه، مؤكداً ذلك من خلال تغريدة نشرها في حسابه الخاص على تويتر كتب فيها: “إنّ الإنسان الذي يأتي إليّ لإلقاء التحية أو ليقول لي شيئاً أو ليقابلني سيحظى دائماً باهتمامي واحترامي”.

وتابع: “أمّا أولئك الذين يأتون إليّ للصق هواتفهم بوجهي، فسأعتبر التصرف قلّة احترام وسأعامل الشخص بالمثل”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الحادثة بشكل كبير وانقسمت الآراء مع إشارة البعض إلى أنّ باد باني تخطّى حدوده في تصرفه.

وغرّد أحدهم قائلاً: “أتفهم حاجته لمساحته الشخصية، لكنّه لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية نظراً إلى أنّه شخصيّة مشهورة جداً. الناس سيرتمون عليه دائماً”.

ورأى آخر أنّه لا يحقّ للنجم الإضرار بممتلكات الناس مهما كان السبب، مضيفاً: “كان بإمكانه الابتعاد عنها أو الاتصال بالأمن” فيما أشار ثالث إلى أنّه يجب على فريقه أن يشتري لها هاتفاً محمولاً آخر”.

Loading...