بعد ضياع حلم المونديال.. كلوب يحسم موقف صلاح من مواجهة واتفورد

0 87٬544

عاد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى معسكر الريدز عقب خسارة منتخب مصر بطاقة الصعود إلى كأس العالم 2022 أمام السنغال.

وودع المنتخب المصري حلم المونديال بركلات الترجيح ضد السنغال بخسارة 3-1، بعد التعادل في مجموع مباريات الذهاب والإياب 1-1 ضمن المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالك 2022 عن القارة الأفريقية.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية في تقرير لها أن كلوب وصلاح تحدثا بعد عودة الأخيرة لمعسكر الريدز، حيث أخبره اللاعب المصري بجاهزيته رغم قدومه من مواجهة صعبة ضد المنتخب السنغالي في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بخيبة أمل للفراعنة.

ولكن الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى احتمالية أن يريح كلوب صلاح بعد التوقف الدولي، خاصة أنه سيكون بحاجة لمجهوداته في المواجهات الحاسمة خلال شهر أبريل/نيسان المقبل، حيث لا يزال ليفربول يتنافس على 3 جهات ما بين الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا وذلك بعد التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

كلوب وصلاح

ويبدأ ليفربول يوم السبت 2 أبريل/نيسان مبارياته الحاسمة في الموسم الحالي ضد واتفورد بالدوري ثم يسافر لمواجهة بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (5 أبريل/نيسان) ثم يواجه مانشستر سيتي في العاشر من نفس الشهر في لقاء حاسم بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره “السيتيسنز” مانشستر سيتي بفارق نقطة عن الريدز.

وبعدها سيلعب ليفربول في 13 و16 و19 من أبريل/نيسان مع بنفيكا في الأبطال ثم سيتي مجدداً في كأس الرابطة ثم كلاسيكو الكرة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد في الدوري.

وحال تأهل ليفربول المتوقع لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنه سيلعب خلال الشهر القادم إما في يوم 26 أو 27 أبريل/نيسان ضد بايرن ميونخ الألماني، المرشح لتجاوز فياريال.

عودة فورية

صحيفة “ذا تايمز” البريطانية الشهيرة كشفت من جانبها أن صلاح عاد إلى الفور لتدريبات ليفربول من أجل تجاوز محنة السنغال، حيث تدرب يوم الأربعاء بعد أقل من 24 ساعة على ضياع حلم كأس العالم في مجمع كيركبي قبل موعد الغداء الخاص بالنادي.

وعاد صلاح إلى ليفربول من العاصمة السنغالية داكار على متن طائرة خاصة للاندماج في روزنامة ليفربول المدججة بالمباريات الحاسمة خلال الشهر المقبل.

صلاح ضد السنغال

يذكر أن صلاح أهدر ركلة الجزاء الأولى لمنتخب مصر في ركلات الترجيح ضد السنغال مما تسبب في توجيه انتقادات حادة للاعب من الجماهير المصرية بعد ضياع حلم المونديال.

Loading...