تأجيل العرض الأول “جون ويك” لمدة عام كامل بسبب فيروس كورونا .

0 43٬108

أعلن صناع الجزء الرابع من فيلم الإثارة والحركة “جون ويك” للنجم كيانو ريفز عن تأجيل العرض الأول لمدة عام كامل حتى 27 مايو 2022، بسبب عدم القدرة على التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت شركة “ليونزغيت” المنتجة للفيلم أنه يتعين تأجيل الإنتاج حتى ينتهي ريفز من تصوير النسخة الرابعة من فيلم “ذا ماتريكس” الذي توقف أيضا بسبب الجائحة.

ويقع فيلم “جون ويك” ضمن الإنتاجات العالمية الكبيرة التي يشرف عليها المخرج الأميركي تشاد ستالسكي، وتقوم القصة الأصلية على مغامرات رجل إجرام عتيد ترك حياة الخطر بعد زواجه، ولكن العصابات تقرر قتله واحراق كل ممتلكاته لاجباره على العودة لحياة الجريمة، فيعود بالفعل ولكن بدافع الانتقام.

ولا يستبعد ستالسكي إنتاج أجزاء كثيرة قادمة من الفيلم وربما يستمر العمل فيها إلى 10 سنوات مقبلة، وفي حديث له لمواقع فنية قال موضحا “استكشاف عالم جون ويك، لا يزال مستمرا، ويتم ذلك في المرحلة التالية، التي ستكشف المزيد عنه وخلفيته”.

وكان من المفترض أن يبدأ عرض “جون ويك 4″ و”ذا ماتريكس 4”  بالتزامن في الولايات المتحدة في 21 مايو 2021 ما دفع محبو الممثل الكندي إلى اقتراح تسمية هذا التاريخ “يوم كيانو”.

وتعرف مسيرة الممثل الكندي (56 عاما) شعبية متجددة في السنوات الأخيرة خصوصا بسبب مساهمته في ألعاب الكترونية يعيرها صوته وصورته أحيانا كما الحال مع “سايبربنك 077”.

وكيانو ريفز محبوب أيضا بسبب بساطته وواقعيته بعيدا عن أضواء هوليوود مع أنه موضع متابعة من قبل وسائل الإعلام المتنوعة.

ويلعب كيانو في “جون ويك” دور القاتل الأسطوري الذي ينتقم لمقتل كلبه والذي لا يهزم ولا يمكن القبض عليه.

Loading...