جانر سولشاير يعلن عن رفضه لتدريب لمانشستر يونايتد

0 340

صرح أولي جانر سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الجديد، أن محطة تدريب الشياطين الحمر ليس لها علاقة بتجربته السابقة مع كارديف سيتى.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتدسولشاير مدرب مانشستر يونايتد  

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن تجربته السابقة في أنجلترا مع نادي كارديف سيتي لا علاقة بها بكونه مدربًا لمانشستر يونايتد، حيث يرى أنه لا يمكن قياس نجاحه أو فشله مع الشياطين الحمر على ما فعله من قبل مع كارديف.

أضاف سولشاير خلال تصريحاته، قائلاً،:”الطموحات والتحديات في الفريقين مختلفة تمامًا، كان لدي تجربة أخرى مع مولدي في النرويج ونجحت في الفوز معهم ببطولتين، الأمور لا تقاس بالتجارب السابقة في رأيي”

ومن المقرر أن يفتتح أولي جانر سولشاير مشواره مع مانشستر يونايتد ضد فريقه السابق كارديف سيتى كارديف سيتي فى أول مواجهة رسمية بالجولة الـ 18 بالبريميرليج.

وكان أولي سولشاير قد تم تعيينه كمدرب لمانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، وذلك بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لسوء النتائج بعد خسارته الأخيرة أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدف فى الدورى الإنجليزى.

وكان سولشاير قد خاص تجربتين مع نادي مولدي النرويجي، حيث حقق فيهما نجاحًا ونتائج جيدة، قبل أن يترك الإدارة الفنية للفريق بعدما طلب منه مانشستر يونايتد الإشراف عليه خلفًا لمورينيو.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابقمورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

و لقد أصدر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا بعد يوم واحد من قرار إقالته من تدريب اليونايتد.

قال مورينيو فى بيانه الذى نشر بوسائل الإعلام الإنجليزية اليوم: “دائما ما كنت فخورا للغاية بإرتداء شعار مانشستر يونايتد، وأعتقد أن جماهير النادى تدرك ذلك جيدا”.

أضاف المدرب البرتغالى قائلا:”لقد عملت هنا مع العديد من الأشخاص الرائعين الذين سيبقون أصدقاء لى مدى الحياة، كما أنكم تعرفون مبادئى المهنية جيدا بأنى لا أعلق على زملائى السابقين”.

وخاطب مورينيو وسائل الإعلام قائلا: “أتمنى أن تحترم وسائل الإعلام موقفى وأن تسمح لى بعيش حياتى بطريقة طبيعية، حتى أقرر العودة من جديد إلى كرة القدم من جديد.. عيد ميلاد سعيد”.

وكان مانشستر يونايتد قد أقال مورينيو من منصبه بعد عامين ونصف قضاهم مع الفريق، وأعلن اليوم الأربعاء عن تعيين نجمه السابق أولى جينار سولشاير مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

Loading...