جيانجسو سونينج الصيني يعلن عن تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني

0 83

أعلن جيانجسو سونينج الصيني تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني، الأمر الذي ينهي سعي النادي للتعاقد مع الجناح الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد .

وجاء التعاقد مع سانتيني، الذي أعلنه النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الإثنين، جنبا إلى جنب للتعاقد مع المدافع البرازيلي ميراندا من إنتر ميلان الإيطالي، أي أن النادي بات لديه بالفعل 5 لاعبين أجانب.

وتسمح لوائح الدوري الصيني الممتاز بالتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب ومن المتوقع أن يرحل المدافع الإيطالي جابرييل باليتا قريبا لتكتمل تعاقدات جيانجسو بضم سانتيني.

وكان من المتوقع أن يتعاقد جيانجسو مع بيل قبل غلق فترة الانتقالات في الدوري الصيني الأربعاء المقبل، حيث تردد أن الدولي الويلزي سيحصل على نحو مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، ليصبح أحدث وأبرز التعاقدات في الدوري الصيني، لكن التقارير أشارت الأحد إلى أن مفاوضات انتقال بيل (30 عاما) إلى جيانجسو انهارت عقب رفض ريال مدريد رحيله مجانا.

ولا يزال موقف الفرنسي زين الدين زيدان كما هو فيما يخص بيل، حيث إنه لا يريده معه في الموسم المقبل، غير أن التطورات الأخيرة قد تجبر “زيزو” على العمل مع اللاعب.

يذكر أن زيدان أعلن صراحة رغبته في رحيل بيل سريعا، كونه خرج من حساباته المستقبلية.

وعانى بيل في الموسم الماضي من كثرة الإصابات، مع عدم تغافل تاريخه مع الريال منذ انضمامه إليه في صيف 2013، قادما من توتنهام، وتحقيقه 13 بطولة محلية وقارية ودولية.

Loading...