زوران ماميتش فخور بتأهل فريقه إلى ربع نهائي لبطولة كأس العالم

0 346

أعلن  الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي، بإنجاز فريقه بالتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية عقب التغلب على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بركلات الترجيح.

العين تأخر بثلاثية نظيفة أمام الفريق النيوزيلندي على ملعب هزاع بن زايد، قبل أن ينجح في تحقيق عودة تاريخية هي الأولى من نوعها في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية، ويسجل 3 أهداف لينتهي الوقت الأصلي (3-3)، قبل أن يفوز بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الإضافي بدون أهداف.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال زوران: “العين كتب تاريخاً جديداً يضاف إلى رصيده الحافل، أظهرنا روحا قتالية وعزيمة وإصرارا، لننجح في النهاية في تحقيق هدفنا المنشود”.

وأضاف زوران: “الجماهير أسهمت بقوة في تحقيق الفوز والتأهل من خلال الدعم المتواصل للاعبين من المدرجات، فضلاً عن المبادرات التشجيعية قبل ركلة البداية”.

وتابع الكرواتي: “كرة القدم لا تعرف المستحيل، لا يمكن توقع نتائجها، افتقدنا للتركيز والثقة ببعض فترات المباراة، وهو ما أسفر عن تسجيل المنافس 3 أهداف، لكننا نجحنا في تحقيق ردة فعل مناسبة على مستوى الطموحات”.

وأتم زوران بالحديث عن لاعبيه: “ماركوس بيرج عانى من نزلة برد لذلك لم يبدأ اللقاء أساسياً، ونفس الأمر بالنسبة للاعب يحيى نادر الذي خرج من قائمة المباراة لنفس السبب”.

يذكر أن العين سيلتقي بالترجي التونسي بطل أفريقيا في ربع نهائي مونديال الأندية.

Loading...