زياش ينال الثناء والإشادة .. تألق وبداية قوية رفقة “البلوز”في دوري الأبطال.

0 32٬616

نال حكيم زياش الدولي المغربي في صفوف تشيلسي الانجليزي، الثناء والإشادة بعد مشاركته الأربعاء في مباراة “البلوز” أمام مضيفه كراسنودار الروسي ( 4-صفر) بدوري أبطال

وسجل زياش أول أهدافه بقميص النادي اللندني في دوري الأبطال، كما تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة التي انتهت بفوز زملاء زياش بأربعة أهدافا دون مقابل.

وعقب المباراة أشاد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بلاعبه المغربي زياش، مشيرا إلى أن مستواه كان جيدا ومشيدا بمردوده الفني.

وقال لامبارد في تصريحات بعد نهاية المباراة، إنه كان محبطا من عدم تمكن زياش من بدء الموسم مع الفريق، بسبب الإصابة، إلا أنه أكد أن كان يعلم أن النادي وقع للاعب ذو جودة عالية وشخصية قوية في الملعب، مضيفا : ” رأينا اليوم كثيرا من لمحاته ، وهو يتحسن”.

من جهته أشار الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى تألق زياش وتسجيله لأحد اهداف فريقه في المباراة، حيث نشر تغريدة مرفوقة بصور احتفال اللاعب المغربي.

واستعاد تشلسي نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على مضيفه كراسنودار الروسي 4-صفر، فيما حقق اشبيلية الاسباني فوزا صعبا على ضيفه رين الفرنسي 1-صفر الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سجل كالوم هودسون-أودوي (37) والألماني تيمو فيرنر (76 من ركلة جزاء) و حكيم زياش (79) والأميركي كريستيان بوليستش (90) الأهداف.
ورفع تشلسي رصيده إلى أربع نقاط بعدما كان سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الأولى امام ضيفه إشبيليه الإسباني، في حين مني كراسنودار بخسارته الاولى بعد نقطته التاريخية التي كسبها من تعادله مع رين الفرنسي 1-1 في اولى مبارياته في المسابقة الأوروبية العريقة.

Loading...