زين الدين زيدان : نعرف لأي فئة من اللاعبين ينتمي هازارد، نريد الاعتماد عليه في المستقبل

0 122

قارن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـريال مدريد الإسباني بين انتقاله إلى الميرينجي حين كان لاعباً في عام 2001، وانضمام البلجيكي إيدين هازارد إلى الفريق هذا الصيف.

وقال زيزو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية السبت: “ما كان يحتاج إليه هازارد هو نادٍ يطوره، وهذا النادي لديه شيء استثنائي وجميع اللاعبين يعرفون ذلك”.

وانضم هازارد البالغ من العمر 28 عاماً إلى الريال هذا الصيف قادماً من تشيلسي، في صفقة تعرضت لانتقادات من قبل البعض بسبب سن الدولي البلجيكي.

وواصل زيزو شرح وجهة نظره، بقوله: “لقد جئت إلى هناك وأنا في التاسعة والعشرين وكان لا يزال لديّ المزيد، وبقيت هنا لخمس سنوات وتطورت”.

وانضم زيزو إلى الريال قادماً من يوفنتوس الإيطالي في 2001، ليحقق في موسمه الأول لقب دوري أبطال أوروبا مسجلاً هدف الفوز 2-1 في النهائي على باير ليفركوزن الألماني، قبل أن يعتزل نهائياً في عام 2006.

وأضاف زيدان: “نحن نعرف لأي فئة من اللاعبين ينتمي هازارد، نريد الاعتماد عليه في المستقبل، هو لاعب حاسم ويصنع الفارق ومهم للغاية في كرة القدم الآن”.

واختتم: “علينا الاستفادة من إمكانياته التي شاهدناها ونعرفها جيداً وبتنا الآن نمتلكها، سيكون إضافة بالتأكيد لنا في المستقبل”.

ويأمل الريال في أن يمثل هازارد البديل الأنسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ترك الفريق في الصيف الماضي، ما أدى إلى تدهور النتائج والخروج بلا بطولات هذا الموسم باستثناء كأس العالم للأندية.

Loading...