شون دايك : فريقي يحتاج إلى مساندة الحظ له في القرارات التحكيمية

0 407

قال شون دايك، مدرب بيرنلي، إن فريقه سيكون بحاجة إلى قدر من مساندة الحظ له في القرارات التحكيمية، ليتمكن من تحقيق أول انتصار له على أرسنال ، حين يلتقي الفريقان يوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وخسر بيرنلي في آخر 10 مباريات أمام ارسنال في مختلف المسابقات، كما أن النادي اللندني هو الفريق الوحيد في دوري الأضواء الذي أخفق دايك في الحصول على أي نقطة منه.

وقال دايك للصحفيين قبل المواجهة “أرسنال فريق كبير، لكننا أظهرنا من قبل قدرتنا على انتزاع نقاط من الفرق الكبرى”.

وأكمل “قدم بيرنلي أداء طيبا أمام أرسنال من قبل، وربما لم يخدمنا الحظ في عدة قرارات تحكيمية قاسية ضدنا”.

وأردف “نحن بحاجة إلى الحظ وربما نحتاج لقرار يصب في مصلحتنا، ربما تكون الأمور أكثر حسما ووضوحا بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، ولن نواجه بالتأكيد القرارات التي اتخذت ضدنا في السابق، لكن علينا أن نقدم أداء جيدا”.

وأضاف “أرسنال فريق جيد، المدرب أوناي إيمري يغير بعض الأمور، الفريق أصبح يميل قليلا للدفاع لكنه لا يزال يملك الأسلحة لتغيير مجريات اللعب في أي مباراة”.

وبعد أن أنهى موسم 2017-2018 بقوة في المركز السابع، عاد بيرنلي ليحتل المركز 15 الموسم الماضي بعد أن تراجع لعدة أسابيع إلى منطقة الهبوط، وهي الفترة التي وصفها دايك أنها كانت بمثابة جرس إنذار لفريقه لإدراك مدى صعوبة المسابقة.

وأضاف دايك “كان العام الماضي بمثابة تذكرة حقيقية بمدى تقارب المستويات في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم تقدم أداء جيدا ستعاقب على الفور”.

لكن دايك أبدى ارتياحه للانتصار الذي حققه بيرنلي بنتيجة 3-0 أمام ساوثهامبتون في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد السبت الماضي، وكال المدرب المديح بشكل خاص للمهاجم آشلي بارنز الذي سجل هدفين في غضون 7 دقائق.

وأوضح “عادت حالة صفاء الذهن إلى اللاعبين وتمتعوا بقوة أكبر من الناحية البدنية، الأمور لا تزال في بدايتها لكن من الرائع على الأقل أن ترى جهودك تثمر هذه البداية الجيدة”.

وأتم “بارنز بذل جهدا كبيرا للغاية ليثبت جدارته ويحقق نجاحا لنفسه، قدم أداء غير متوقع واستفاد من المباراة، نريد منه مواصلة التقدم على المستوى الشخصي من أجل مساعدة الفريق”.

Loading...