غودزيلا في مواجهة كونغ” يحطم إيرادات شباك التذاكر

0 32٬611

نجح فيلم “غودزيلا في مواجهة كونغ” Godzilla vs. Kong، في إعادة الحياة من جديد لشباك التذاكر العالمي، بعد تحقيقه ايرادات وصلت إلى 122 مليون دولار أمريكى بعد 5 أيام من طرحه في عدد محدود من الدول، ليصبح بذلك العمل الأول الذي يتمكن من تحقيق ايرادات مرتفعة منذ بداية جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض بالولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، بعدما انطلق يوم 24 مارس 2021 في عدد من دول العالم، والفيلم  من إنتاج شركة Warner Bros، التي استطاعت بالأرقام التي حققها Godzilla vs. Kong تعويض الخسارة التي واجهتها مع طرح فيلم Tenet العام الماضي.

وأعلنت شركة Legendary Pictures، أنها ستنتج جزءا جديدا من فيلم Godzill، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح في القاعات السينمائية الأمريكية 2020.

وتصدر Godzilla إيرادات الشباك الأمريكي في أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبي، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام غودزيلا من الأفلام الخيالية التي جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.

Loading...