فرانك لامبارد مدربتشيلسي الإنجليزي ينفي فكرة التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها .

0 32٬747

نفى فرانك لامبارد مدربتشيلسي الإنجليزي التفكير في التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس في صفقة تبادلية مع الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم “البلوز”.

لامبارد بدا محبطاً بعد التعادل مع برايتون بهدف لكل فريق في الجولة الـ21 منالدوري الإنجليزي الممتاز  ، وضياع نقطتين مهمتين في صراع المربع الذهبي بالمسابقة.

وقال لامبارد عند سؤاله عن زاها بعد المباراة: “لم أفكر في أي صفقة تبادلية، لا أتحدث عن اللاعب لأنه ليس ضمن خططنا. إذا اضطررنا إلى القيام بصفقات جديدة فسنفعل ذلك خلف أبواب مغلقة”.

وبخصوص التعادل مع برايتون، عقًّب لامبارد بقوله: “أشعر بالإحباط لأسباب مختلفة، في الشوط الأول شعرت وكأننا قريبين من الفوز، لكننا لم نكن حاسمين أمام المرمى بما فيه الكفاية، لم نقتل اللعبة”.

وأضاف المدرب الشاب: “سمحنا لهم بالبقاء في المباراة، وسجلوا هدفاً رائعاً حتى إننا كنا محظوظين لعدم الخسارة في النهاية، كانوا أفضل مننا، سنحاول العودة بقوة خلال المباريات المقبلة”.

واختتم لامبارد: “أنا قلق من تباين المستوى في بعض المباريات، إنه شيء يجب علينا أن ننظر إليه بكل تأكيد، حصلنا على نقطة في مباراة برايتون، لكنني لست سعيداً على الإطلاق بالأداء”.

Loading...