فريق الغرافة القطري يتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة العربية ال35 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد

0 206

تأهل فريق الغرافة القطري إلى المباراة النهائية للبطولة العربية ال35 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، بعد فوزه، أمس الاثنين، على الوحدة السعودي بنتيجة 25 / 24 في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي التي جمعت بين الفريقين بالعاصمة الأردنية عمان التي تحتضن هذه البطولة الى يوم الخميس المقبل.

وفرض الغرافة تفوقه في الشوط الأول، الذي أنهاه متقدما بفارق ثمانية أهداف 14/ 6، لتميل الكفة في الشوط الثاني لمصلحة فريق الوحدة الذي حاول تعديل النتيجة وتمكن من تقليص الفارق لهدف واحد.

ومن المقرر، بحسب وسائل إعلام محلية، أن يلتقي الغرافة في المباراة النهائية بعد غد الخميس المقبل مع الفائز من لقاء المجمع البترولي الجزائري وبرقان الكويتي اللذين سيلتقيان في المباراة الثانية للدور قبل النهائي.

وكان الغرافة تصدر المجموعة الأولى بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على حساب برقان الكويتي 27/22 والمجمع البترولي الجزائري 33/31 والوحدة السعودي 31/29، وفي الدور ربع النهائي فاز الغرافة على قطر 31/20 .

وفي المقابل، خسر الممثل الثاني لكرة اليد القطرية في البطولة؛ فريق قطر أمام الترجي التونسي بنتيجة 21/36 ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

ومن المنتظر وفقا لهذه النتائج أن يلعب فريق قطر مع فريق رجاء أكادير في لقاء تحديد المركزين السابع والثامن يوم غد الأربعاء.

Loading...