كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لمضايقات بسبب فيروس كورونا .

0 21٬460

اشتكى مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر من تعرضه لمضايقات، وقال اليوم الجمعة، إن عائلته “تمزقت” بعد أن اعترفت بخرق قواعد التباعد الاجتماعي مرة أخرى خلال وباء فيروس كورونا.
بعد شهر من اعتذار لاعب إنجلترا الدولي عن استضافة حفل في منزله خلال فترة الإغلاق، ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ووكر خرق القواعد ثلاث مرات خلال 24 ساعة هذا الأسبوع من خلال زيارة أفراد العائلة والذهاب في جولة بالدراجة مع صديق.
ونشر ووكر بيانًا طويلًا على تويتر يقول إنه يشعر بأنه يُتابع باستمرار بينما أثار أيضًا مخاوف تتعلق بالصحة العقلية.
كتب ووكر: “لم يعد هذا يؤثر علي فقط، بل يؤثر على صحة عائلتي وأطفالي الصغار أيضًا”.
وضعت الحكومة البريطانية قواعد التباعد الاجتماعي لمكافحة تفشي الفيروس. وقد توفي أكثر من 30 ألف شخص في بريطانيا بسبب الفيروس، وهو ما يعد من أعلى معدلات الوفيات في العالم.
وقال ووكر إنه زار مدينته شيفيلد يوم الأربعاء. واحتضن أخته بعد أن أعطاها بطاقة عيد ميلاد وهدية، ثم قال إنه سافر إلى منزل والديه للحصول على بعض الوجبات المطبوخة في المنزل.
كتب ووكر “إنه أمر محزن، لكنني أشعر وكأن حياتي تخضع للتدقيق بدون أي سياق. أتفهم إذا كان هناك أشخاص مستاءين أو غاضبين مني، ولكن كان من المهم أن يكون لديهم فهم أفضل لحياتي”.
قال سيتي إنه سيتخذ إجراءات تأديبية داخلية بعد اعتذار ووكر الشهر الماضي.

ولم يكشف النادي عن أي عقوبة ضد الظهير الأيمن البالغ من العمر 29 عامًا، والذي انضم إلى سيتي من توتنهام في عام 2017 وكان له دور رئيسي في فوز النادي بلقب الدوري الممتاز تحت إدارة بيب غوارديولا.

Loading...