كوبرات بوليف مستعد للخوض نزاله أمام البريطاني أنطوني جوشوا على لقب بطل العالم بدون جمهور .

0 13٬243

أبدى الملاكم البلغاري كوبرات بوليف عدم ممانعته من خوض نزاله المقرر أمام البريطاني أنطوني جوشوا على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل بدون حضور الجماهير، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا .

وكان بوليف أبلغ وسائل إعلام بلغارية مؤخرا أن النزال، المفترض إقامته في 20 يونيو/حزيران بملعب توتنهام بلندن، تأجل لعدة أشهر، بسبب انتشار كورونا، لكن إيدي هيرن مروج مباريات الملاكمة رد سريعا وقال إن النزال لم يتأجل بعد بشكل رسمي.

وقال بوليف في تصريحات لمحطة “بي تي في” التلفزيونية: “أنا مستعد لخوض النزال في 20 يونيو أو 25 يوليو/تموز أو أي موعد، وأنتم ترون الموقف الحالي والعالم كله يجب أن يتأقلم مع ذلك”.

وأضاف “لا توجد مشكلة إذا أقيم النزال دون مشجعين، بحيث يكون الجميع في منازلهم ويمكنهم دفع الأموال مقابل المشاهدة، لذا لا أرى أي مشكلة من الناحية المادية”.

وتابع “يمكن للنزال أن يفقد شيئا دون مشجعين، لكن يبقى من الممكن إقامته، وفي النهاية هي بطولة عالم ويجب أن تقام”.

وكان جوشوا (30 عاما) فاز على آندي رويز في السعودية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ليستعيد ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة الدولية.

وكان من المفترض أن يخوض جوشوا نزالا ضد بوليف بمدينة كارديف الويلزية في أكتوبر/تشرين الأول 2017، لكن الملاكم البلغاري انسحب بسبب الإصابة.

وسبق لبوليف المنافسة على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الثقيل عام 2014، لكنه خسر أمام الأوكراني فلاديمير كليتشكو في مدينة هامبورج الألمانية بالضربة القاضية في الجولة الخامسة.

Loading...