محمد رمضان يحدث ضجّة في كواليس “جعفر العمدة”.. اقتحم غرف فريق مسلسل

0 32٬284

يصور الفنان المصري محمد رمضان، حالياً، مشاهد مسلسل “جعفر العمدة”، الذي سيخوض به السباق الرمضاني لعام 2023.

وشارك رمضان مع جمهوره بمقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر بملابس الشخصية التي يؤديها في العمل، وقام بمفاجأة مجموعة من فريق عمل المسلسل أثناء نومهم، واقتحم غرفتهم وحثهم على العمل بشكل مضحك، وعلق رمضان على الفيديو، كاتباً: “اللي ناموا.. خدوا إيه”.

ويجسد محمد رمضان في المسلسل شخصية “جعفر العمدة”، صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”. وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني ألماً شديداً بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه، للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

وكان محمد رمضان قد كشف عن تجسيد الفنانة مي كساب دور “ثريا” زوجته الأولى، وإيمان العاصي دور “دلال” زوجته الثانية. أما منة فضالي، فتقوم بدور “نرجس” زوجته الثالثة، خلال أحداث العمل، بينما تجسد الفنانة زينة دور زوجته الرابعة.

ومسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو من إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، وبطولة: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

Loading...