منتخب الإمارات يعلن عن معسكر الأخير في مدينة دبي بداية من الإثنين المقبل 23 ديسمبر

0 225

أكد منتخب الإمارات عن معسكر الأخير في مدينة دبي بداية من الإثنين المقبل 23 ديسمبر ، وذلك استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق مطلع يناير المقبل.

وستدخل تحضيرات “الأبيض” مراحلها الأخيرة بتدريبات يومية بملاعب ند الشبا بدبي، حيث يعمل الجهاز الفني بقيادة ألبيرتو زاكيروني على إكمال برنامجه التحضيري ووضع اللمسات الأخيرة على خطته الفنية التي سيعتمد عليها في المباريات.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الإمارات قد كشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في آسيا، حيث ضمت القائمة 23 لاعبا وشهدت عودة محمد عبدالرحمن لاعب العين وإسماعيل مطر قائد الوحدة.

ومنح الجهاز الفني للأبيض لاعبي العين راحة لمدة 24 ساعة، حيث من المنتظر أن يلتحقوا بالمعسكر الثلاثاء المقبل.

ويشتمل البرنامج على تدريبات يومية إلى جانب المحاضرات النظرية، ولقاءات فردية وجماعية مع اللاعبين لشرح الأمور الفنية، بجانب العمل على دراسة المنتخبات المنافسة من خلال تسجيلات حديثة لآخر المباريات التي خاضتها، من أجل التعرف على مواطن الضعف والقوة لدى المنتخبات الثلاثة التي سيواجهها الأبيض في مرحلة المجموعات.

ويواجه منتخب الإمارات شقيقه الكويتي يوم 28 ديسمبر الحالي، وستكون هذه المباراة بمثابة بروفة قوية للأبيض قبل الدخول في مواجهات مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية.

ويخطط الجهاز الفني للاستفادة من هذه المباراة في الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباريات المسابقة.

وسيغادر منتخب الإمارات مدينة دبي صوب أبوظبي يوم 2 يناير المقبل، حيث سيقيم في جزيرة السعديات استعدادا للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم 5 يناير، حيث سيواجه شقيقه البحريني في الافتتاح على استاد مدينة زايد الرياضية.

Loading...