موضة ربيع وصيف 2019 بالتصاميم المزخرفة بالأزهار والفراشات

0 234

تزخر صيحات أزياء الربيع كل عام بالتصاميم المزخرفة بالأزهار والفراشات، وغلبت المطبوعات على موضة ربيع وصيف 2019 وتنوعت بين طباعة أشكال هندسية غير مألوفة وحيوانات جذابة، فضلا عن ازدهار موضة الملابس المخططة، سواء الطولية أو العرضية.

واستعرض موقع “glowsly” العديد من التصاميم الحصرية المميزة لفساتين ربيع وصيف 2019.

١- مطبوعات الحيوانات

لم تخل أزياء الشتاء من طبعات الحيوانات، لكنها استمرت لربيع وصيف 2019، مع طبعات الفهد والحمار الوحشي والأفعى.

2- الأشكال الهندسية

الملابس المغطاة بالأزهار والأشكال الهندسية هي الطريقة المثالية للاحتفال بالربيع، ومع العديد من الطرق المختلفة لاستخدام هذه المطبوعات المبهجة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

3- نقاط البولكا

تعد نقاط البولكا من عناصر التصميم الممتعة التي تمتزج بشكل رائع مع ملابس الربيع، إذ تجمع بين الأناقة والكلاكسية، وتعد من الموضة الأكثر حداثة التي انتشرت بطريقة ذكية.

٤- الفراشات

استوحت لويزا بيكاريا في تصاميمها لربيع 2019 نماذج من الفراشات، إذ أبدعت بإنتاج ملابس مستوحاة من حياة الفراشات وألوانها.

بدأ عرض لويزا بيكاريا يرفرف بآلاف الفراشات التي زينت بها الفساتين، إضافة إلى مطبوعات أخرى للفراشات والأزهار، وعُرضت مجموعة فريدة أيضا على أنماط الفراشات لماري كاترانتزو، والتي تضمنت فساتين من البلاستيك مغطاة بصور وطبعات من الفراشات تبدو الواقعية.

٥- فن البوب

تضمنت اتجاهات الطباعة لربيع 2019 الكثير من الأشكال المستوحاة من الثقافة الجماهيرية والمطبوعات الفنية الشعبية، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع آندي وارهول، الذي يسخر من الفنون الجميلة عن طريق التقاط العديد من الأشياء الجماعية واليومية وإدراجها في صورة إبداعات فنية.

٦- الخطوط الأفقية والعمودية

الخطوط القطرية والأفقية والعمودية كانت وفيرة في اتجاهات الطباعة لربيع ٢٠١٩، وشهدت ظهور مزيج من هذا النمط المذهل على الفساتين والقمصان على شكل خطوط قطرية نظيفة جمعت بين لونين أو أكثر.

٧- الخطوط الصغيرة الملونة

تمثل الخطوط الصغيرة شكلا رائعا من مطبوعات ربيع ٢٠١٩، وظهرت على هيئة خطوط صغيرة أقرب إلى بعضعها البعض بألوان مختلفة.

٨- الأنماط العرقية المشغولة

استحضرت اتجاهات الطباعة لربيع وصيف 2019 الحكايات الشرقية مع الأنماط العرقية، وشغلت أنماط النقوش المعدنية والزخارف العرقية الزهرية مجموعات من المصممين في جميع أنحاء العالم، الذين يميلون إلى التصاميم الجريئة.

Loading...