ميشيل ياناكوني : عملي مع فايلر كان عن طريق صدفة غريبة للغاية

0 223

صرح ميشيل ياناكوني، مدرب حراس المرمى الجديد بالأهلي المصري ، أن انضمامه إلى الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، جاء بمحض الصدفة.

وتولى فايلر تدريب الأهلي لمدة موسمين، ويعاونه 3 مساعدين، وهم سامي قمصان وديفيد سيسا، بالإضافة إلى ياناكوني، خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي الذي رحل عن الفريق عقب الهزيمة أمام بيراميدز، في ثمن نهائي كأس مصر.

وقال ياناكوني، في تصريحات نقلها موقع “وال فوت” البلجيكي: “عملي مع فايلر كان عن طريق صدفة غريبة للغاية، فلم أعمل معه من قبل”.

وأوضح: “واجهته عندما كان مدربا لأندرلخت البلجيكي هو ومساعده ديفيد سيسا، وكنت أعمل وقتها مدربا لحراس المرمى بنادي شارلروا، وتحدثنا عقب المباراة وتبادلنا أرقام الهواتف”.

وأضاف: “سيسا أخبرني بأن التجربة المقبلة لفايلر سأكون ضمن طاقم العمل معه، في حالة أن فريقه الجديد لم يكن يملك مدربا لحراس المرمى”.

وتابع: “السبت الماضي تلقيت مكالمة من سيسا، وأبلغني بإنهاء الاتفاق مع الأهلي النادي العملاق بأفريقيا، ولم أتردد كثيرا، أنهيت ارتباطي مع فريقي وقدمت إلى القاهرة”.

وكان ياناكوني قد أعلن رحيله من تدريب حراس المرمى بفريق توبيزي الذي يلعب بالقسم الثالث البلجيكي للانضمام إلى رينيه فايلر في مهمته الجديدة مع الأهلي.

واختتم: “الأهلي فريق كبير للغاية، 70 ألف متفرج يحضرون المباريات، وعقب التدريبات تجد من يبحث عن التقاط الصور معك، لدينا عقد يمتد لمدة عام قابل للتجديد حال الحصول على الألقاب”.

Loading...