نادي ليستر سيتي يرفض عرض مانشستر يونايتد المُعدل لضم ماجواير

0 100

رفض نادي ليستر سيتي الإنجليزي عرضا جديدا من مواطنه مانشستر يونايتد ، للحصول على خدمات مدافعه هاري ماجواير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد رفع عرضه لشراء ماجواير إلى 70 مليون جنيه إسترليني لحسم الصراع مع مانشستر سيتي الراغب هو الآخر في ضم اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن التفاوض ما زال قائما بين ليستر وناديي مدينة مانشستر، دون أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن اللاعب.

وتزايدت فرص مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات ماجواير بعد تراجع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي عن الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي إلى أتليتكو مدريد الإسباني، وهو ما جعل الفريق السماوي يتراجع عن ضم المدافع الإنجليزي.

ويرجع رفض إدارة ليستر سيتي لرؤيتها أن العرض لا يليق بماجواير في سوق الانتقالات، خاصةً أن اليونايتد تعاقد مع الظهير الشاب آرون وان بيساكا لاعب كريستال بالاس مقابل 50 مليون إسترليني.

ولا يفكر ليستر سيتي في التخلي عن ماجواير إلا في حالة الحصول على عرض يكسر قيمة الـ75 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة انتقال الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى نظيره ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

Loading...