نادي يوفنتوس الإيطالي يتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

0 347

يقوم نادي يوفنتوس الإيطالي إلى التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة الكرواتي ماريو ماندجوكيتش في صفوف الفريق.

ويرتبط اسم ماندجوكيتش بالرحيل عن يوفنتوس بعد نهاية هذا الموسم، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه، على رأسها أندية الدوري الصيني.  يقوم نادي يوفنتوس الإيطالي

رومليو لوكاكو

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع لوكاكو الصيف المقبل، خاصة في ظل المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي.

وشارك لوكاكو مع يونايتد في 22 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 6 أهداف وأسهم في هدفين آخرين.

ويخشى المهاجم البلجيكي أن يبتعد عن خطط النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني الجديد للفريق، الذي اعتمد على الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في خط الهجوم خلال مباراته الأولى أمام كارديف.

وقدم “الشياطين الحمر” مستوى مميزا خلال الفوز على كارديف بنتيجة 5-1، في الجولة الـ18 من منافسات “البريمييرليج”، والتي غاب عنها لوكاكو بسبب الإصابة.

وانتقل صاحب الـ25 عاما إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من إيفرتون مقابل نحو 85 مليون يورو، وهو ما سيرفع من قيمة بيعه في حال موافقة مانشستر يونايتد على ذلك.

Loading...