نادي يوفنتوس يعلن عن وصول الهولندي ماتياس دي ليخت تمهيدا لإتمام انتقاله لقلعة “البيانكونيري”.

0 112

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، وصول الهولندي ماتياس دي ليخت قائد ومدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي، إلى مدينة تورينو الإيطالية تمهيدا لإتمام انتقاله لقلعة “البيانكونيري”.

ونشر يوفنتوس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا من وصول اللاعب لتورينو على متن طائرة خاصة، استعدادا لإجراء الكشف الطبي صباح الأربعاء.

كما وجه اللاعب رسالة مقتضبة لجماهير اليوفي فور وصوله قال فيها: “مرحبا جماهير البيانكونيري، أنا سعيد للغاية بالوجود هنا”.

وتوصلت إدارة يوفنتوس في الساعات الماضية لاتفاق مع نظيرتها في أياكس، بشأن ضم اللاعب مقابل نحو 70 مليون يورو، فضلا عن 5 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية، حسب ما أكدته عدة تقارير صحفية.

وسيقوم اللاعب خلال الساعات المقبلة بالتوقيع على عقد يربطه بيوفنتوس لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يحصل بموجب هذا العقد على راتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو.

ويعد دي ليخت الصفقة الأهم حتى الآن في صيف 2019، إذ كان اللاعب هدفاً للعديد من الأندية بداية من بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني.

ورغم صغر سنه (19 عاما)، إلا أن دي ليخت كان عنصرا مؤثرا في وصول أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ومنتخب هولندا لنهائي دوري الأمم الأوروبية.

كما نجح قائد الفريق الهولندي في قيادة أياكس للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) ليرحل عن النادي بأفضل طريقة ممكنة.

Loading...