همسوورث يبني منزلًا جديدًا إلى جانب بيت زوجته السابقة مايلي سايرس

0 28٬290

يقال أن ليام همسوورث يبني منزلًا جديدًا إلى جانب بيت زوجته السابقة مايلي سايرس وحبيبها كودي سيمبسون في ماليبو في كاليفورنيا.

ووفق New Idea فإن همسوورث استمر في تجديد منزله الزوجي الذي احترق في نوفمبر الماضي في واحدة من أشد الحرائق التي ضربت كاليفورنيا، وذلك قبل أسابيع فقط من عقد قرانه وسايرس، وقد حصل حينها الزوجان على رخصة إعادة البناء في الصيف الماضي، ولكنهما انفصلا قبل بدء أي عمل.

ولكن لا يبدو أن ليام سينتقل ليعيش في منزله في ماليبو، بل من المرجح أن يقيم في منزله في أستراليا إلى جوار شقيقه كريس همسوورث.

في العام الماضي وقبل الزواج قام كل من مايلي وليام بشراء واحدة من العقارات المجاورة لبعضها البعض ولكنهما عاشا معًا في قصر همسوورث.

وقد اشترى ليام عقارًا في ماليبو في المرة الأولى في العام 2014 من الموسيقي Mattew Wilder، مقابل 6.8 مليون دولار، كان حينها منفصلًا عن مايلي.

أما سايرس فقد اشترت مزرعة بقيمة مليونين ونصف المليون دولار والمزرعة بجوار قصر ليام، ولكن بعد أن عادت اليه مجددًا انتقلت للعيش في منزله.

وأصبح منزل ليام هو مكانهما المفضل، حيث عاشا مع حيواناتهما الأليفة، حتى أن مايلي لم تتردد بنقل استوديو التسجيل إلى المنزل، بالمقابل كانت مزرعتها لا تزال فارغة في تلك الفترة.

ولكنها الآن عادت إلى مزرعتها التي حولتها إلى منزل مليء بالحب حيث تقيم مع كودي، وهي المزرعة التي تقع بجوار منزل ليام الذي يعيد بناءه.

Loading...