فينسنت كومباني يعلن عن عودته لفريقه الأسبق أندرلخت البلجيكي

0 409

أعلن فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي السابق عودته لفريقه الأسبق أندرلخت البلجيكي، بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن رحيل كومباني بنهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء تعاقده مع بطل إنجلترا.

وأصدر كومباني بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن خلاله عودته لفريقه السابق أندرلخت بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد 3 سنوات في منصب اللاعب والمدرب.

وقال الدولي البلجيكي خلال البيان: “لمدة 3 سنوات قادمة سأتولى دور اللاعب والمدرب في أندرلخت البلجيكي، وقد يكون هذا بمثابة مفاجأة لكم”.

وأتم: “إنه القرار الأكثر عاطفية وعقلانية الذي اتخدته على الإطلاق، وبصفتي لاعب كرة قدم ولدت ونشأت في نادي أندرلخت ومنذ أن كنت في السادسة من عمري، كنت مع النادي وهو الذي يملك تاريخا كبيرا بـ34 لقبا من الدوري البلجيكي”.

وبدأ كومباني مسيرته في أندرلخت عام 2001 حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2003 وغادره عام 2006 لينضم إلى هامبورج الألماني، وحصد معه لقبين للدوري البلجيكي وتوج بجائزة لاعب العام في الفريق عام 2004.

وأنهى كومباني (33 عاما) مسيرة 11 عاما مع السيتي حصد خلالها 12 لقبا، بواقع 4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ومثلها لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين للدرع الخيرية.

Loading...