6 أوراق جديدة تدعم الترجي التونسي قبل دوري أبطال أفريقيا

0 54٬359

قام الترجي التونسي بتقوية صفوفه بـ6 لاعبين جدد، تحسبا لانطلاق دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه نادي العاصمة التونسية السبت المقبل فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لأمجد المسابقات القارية للأندية.

وكان قرعة دوري أبطال أفريقيا وضعت الترجي التونسي ضمن المجموعة الثالثة بجانب مواطنه النجم الساحلي، وشباب بلوزداد الجزائري وجوانينج جالاكسي البوتسواني.

ونرصد لكم عبر التقرير التالي 6 أوراق جديدة ستدعم صفوف “شيخ الأندية التونسية” في دوري أبطال أفريقيا.

كينجسلاي إيدوو

الهداف النيجيري تعاقد مع بطل تونس بعقد يمتد حتى 2024 في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي العروبة الإماراتي.

المهاجم الأسبق لمنتخب نيجيريا سيتكفل بتعويض النجم السنغالي موسى كوناتي، الذي تم إلغاء عقد استعارته من نادي أنجيه الفرنسي بسبب عدم التزامه خارج الملعب.

صابر بوغرين

لاعب الوسط المغربي انضم لنادي الترجي التونسي لفترة 3 سنوات ونصف قادما من نادي نيفتشي باكو الأذربيجاني.

ويملك بوغرين خبرة أوروبية كبيرة، حيث سبق له أن حمل أزياء كل من ليرس البلجيكي و باريس إف سي الفرنسي ونادي إف 91 ديديلانجي اللوكسمبورجي.

 

وخاض الأخير مباراتين مع منتخب بلجيكا تحت 19 عاما، قبل أن يغير جنسيته الكروية ويظهر مع منتخب المغرب تحت 23 عاما في مباراتين أيضا.

هاني عمامو

تعاقد الترجي التونسي مع المدافع الأسبق للنادي الصفاقسي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد حتى عام 2024.

ويعتبر عمامو واحدا من أبرز المواهب الصاعدة في تونس في مركز مدافع المحور، ولو أنه ابتعد عن أجواء المباريات الرسمية لفترة تناهز العام لأسباب مالية وشخصية.

محمد علي بن حمودة

استعاد الترجي التونسي مهاجمه السابق محمد علي بن حمودة الذي خاض تجربة فاشلة مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وتعاقد نادي “الدم والذهب” مع اللاعب صاحب الـ23 عاما على سبيل الإعارة لفترة 6 أشهر مع أفضلية الشراء.

غيث الوهابي

قام نادي العاصمة التونسية بإضافة موهبته الشابة للقائمة الأفريقية التي سيعول عليها  الفريق خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

ويشغل الوهابي صاحب الـ18 عاما مركز الوسط المدافع وقدم أوراق اعتماده خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في الشهرين الأخيرين.

عزيز عبيد

مهاجم منتخب تونس للشباب تألق هو الآخر في المباريات الودية الأخيرة لنادي العاصمة التونسية، وهو ما دفع المدرب راضي الجعايدي لإلحاقه بالقائمة الأفريقية.

ومن الصعب أن يتمتع الأخير بوقت لعب في الفترة المقبلة، في ظل المنافسة الكبيرة الموجودة في خط الهجوم بتواجد عدة محترفين أجانب مميزين.

 

Loading...