أبرز الأخطاء الشائعة التي صدقها الجمهور عن شخصية فينوم

0 33

منذ صدور شخصية الشرير الخارق فينوم Venom حاز بالفوز و انتباه الجمهور الذي حمل اسمه في دور العرض السينمائية؛ فالجمهور كان متشوقا لمزيد من التفاصيل حول هذا الكائن الفضائي المفترس الذي نجح من قبل في السيطرة على “سبايدر مان” Spiderman ودفعه إلى جانب الشر.

أتاحت شركة الإنتاج سوني Sony وستوديوهات مارفل Marvel نظرة أوسع على هذا الشرير ونشأته. إذ يستعرض موقع “جرانج” الأمريكي في تقرير له أبرز الأخطاء الشائعة التي صدقها الجمهور عن شخصية فينوم، في الفيلم الذي لعب توم هاري فيه دور البطولة.

بحيت اتت فكرة الزي الأسود الذي تظهر به شخصية فينوم كانت بالأساس من تخطيط أحد المعجبين الذي أرسل رسالة إلى مدير مارفل جيم شوتر يقترح عليه صنع بدلة جديدة لـسبايدر مان على أن يكون لونها أسود، وتمتلك خصائص أقوى وأحدث، وبالفعل أعجب “شوتر” جدًا بالفكرة ودفع له 220 دولارا مقابلها، لكنه لم يتمكن من تنفيذها إلى أن تم صنع شخصية فينوم.

لفترة طويلة وقبل مشاهدة فيلم توم هاردي الأخير، كان يظن الجمهور أن شخصية فينوم فريدة ووحيدة ولا يوجد مثلها في عوالم مارفل بالكامل، ما عدا الشرير كارناج الذي انفصل عن فينوم ليصبح أسوأ وأخطر منه، إلا أننا نعلم الآن أن فينوم هو جزء من سلالة كاملة، فالكوكب الخاص به يدعى “كلينتار” ويعود إلى زمن بعيد، فجيل فينوم هو الجيل الـ998!

و من أكبر الأخطاء التي يظنها الجمهور عن فينوم هو أنه يحب تناول البشر لأنه وحش شرير وهذا ما يفعله الوحوش، في حقيقة الأمر فينوم ليس آكل لحوم بشر، هو فقط يحب مادة كيمائية موجودة في الدماغ البشري، ويشعر بنهم لا يقاوم تجاهها وهو ما يدفعه لهذا الفعل.

وعندما اكتشف الصحفي إيدي بروك (المضيف الذي استحوذ فينوم على جسده) هذا النهم قرر استبدال الأدمغة البشرية بالشوكولاتة لأن الاثنين يحتويان على نفس المادة.

Loading...