أتلتيكو مدريد يتعاقد مع داني بليند مدافع أياكس أمستردام

0 107

أكدت تقارير صحفية رغبة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع داني بليند، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، بدلا من إتمام المفاوضات مع نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يخطط للتعاقد مع داني بليند في الخطوة المقبلة في سوق الانتقالات، بعد الاتفاق مع ماريو هيرموسو لاعب إسبانيول مقابل دفع 40 مليون الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وأضافت التقارير “أن الاستقرار على ضم داني بليند جاء بعد متابعة من أندريا بيرتا، المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد الإسباني لمجموعة من المدافعين”.

وعزز من فرص انضمام بليند لأتلتيكو، قدرة مدافع أياكس الهولندي على المشاركة كقلب دفاع وظهير أيسر مثلما كان يفعل لوكاس هرنانديز المنتقل لصفوف بايرن ميونيخ.

وانتقل داني بليند إلى أياكس أمستردام الهولندي قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2018 مقابل 18 مليون يورو، ونجح في الحصول على لقب الدوري الهولندي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، أتلتيكو مدريد كان يرغب في ضم أوتاميندي المميز في الالتحامات الهوائية ولديه القوة البدنية لتعويض رحيل قائد الفريق، دييجو جوديين المنتقل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي انضم لصفوف مانشستر سيتي قادما من فالنسيا موسم 2015 مقابل 45 مليون يورو، وساهم في الحصول على لقبين للدوري الإنجليزي، وقد يكون متاحا للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Loading...