أحلام : نجحت في مشاركتي ب ذا فويس على شاشه كل العرب

0 279

استرجعت الفنانة الإمارتية أحلام ذكرياتها في جولتها التي قدّمتها خلال العام 2018، بمشاركتها في لجنة مدربي برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع.

عبرت أحلام خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من حلقات البرنامج وشكرت في تعليقها عليها القائمين على البرنامج، زملائها المدربين عاصي الحلاني، محمد حماقي وإليسا إلى جانب ناصر الصالح الذي شاركها في تدريب مشتركي فريقها وزوجها السيد مبارك الهاجري.

وكتبت أحلام: “ من نجاحات عام ٢٠١٨ مشاركتي في البرنامج العالمي ذا فويس على شاشه كل العرب “ام بي سي” والشكر هنا ل للرائعه سمر عقروق ونضال الزين، اليكس، ميشيل فاضل وموصول الشكر لشركاء النجاح إليسا، عاصي الحلاني، محمد حماقي وناصر الصالح لكم مني كل التقدير والمحبه والاحترام ولكل طاقم العمل المحترفين من مصورين واضاءه وديكور والفرقه الموسيقيه الرائعه بقياده جان ماري رياشي مع الشكر الخاص لزوجي الغالي مبارك الهاجري والشكر الكبير لكل الاعلام العربي وشكراً للجمهور الكبير اللي تابعنا وصوت لكل المشتركين”.

الجدير ذكره أن أحلام انضمت إلى “ذا فويس” خلال عام 2018 وشغلت مشاركتها في البرنامج الجمهور والرأي العام طيلة فترة تصويره وعرضه عبر شاشة “ام بي سي”.

Loading...