أرسنال ينظر في أمر أوزيل في نهاية الانتقالات الشتوية

0 218٬694

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن ناديه سينظر في مستقبل صانع اللعب الألماني مسعود أوزيل في نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يشارك أوزيل مع أرسنال في أي مباراة منذ مارس/ آذار الماضي ولم يدرج ضمن قائمة الفريق خلال النصف الأول من الموسم الحالي على مستوى الدوري المحلي والدوري الأوروبي.

وينتهي عقد أوزيل في نهاية الموسم الحالي وهو واحد من أصحاب الرواتب الأعلى على مستوى النادي اللندني.

ويفكر أرسنال في إعارة عدد من اللاعبين في يناير/ كانون الثاني الجاري لتخفيف الأعباء ما قد يفتح الباب أمام عودة صانع اللعب الألماني المخضرم للتشكيلة خلال النصف الثاني من الموسم.

وردا على سؤال عن إمكانية عودة أوزيل (33 عاما) إلى التشكيلة قال أرتيتا “سنرى ما سيحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية وسنقيم الموقف في نهايتها”.

وأضاف المدرب الإسباني “لابد من احترام عقود اللاعبين.. من الممكن فقط أن نكون أكثر انفتاحا مع هؤلاء اللاعبين وإبلاغهم بالخطط وعن دورهم في الفريق وسبب مثل هذه القرارات… هم ملزمون باتخاذ القرارات الخاصة بمسيراتهم لأنهم يرتبطون بعقود مع النادي هنا. البعض ربما يفضل الرحيل لعدم المشاركة في المباريات والبعض الآخر ربما يقرر البقاء. هذه أمور ترجع لهم وليس لنا فيها تدخل”.

ويحتل أرسنال المركز 13 بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 20 نقطة وسيحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون المتعثر في وقت لاحق من اليوم السبت.

Loading...