أصالة نصري وابنتها شام الذهبي في بث مباشر عفوي وممتع .

0 24٬869

شاركت النجمة أصالة نصري وابنتها شام الذهبي في بث مباشر عفوي وممتع، تحدثتا فيه كأي صديقتين مقربتين عن العديد من الامور الشخصية بتلقائية ووسط تفاعل كبير من المتابعين.

وتسببت أصالة في موقف محرج لابنتها، بسبب فشلها في اختيار بعض الكلمات باللغة العربية واستبدالها ببعض الكلمات الإنكليزية لتصيح الفنانة السورية فيها،قائلة وقالت لها: “لا تسوين نفسك من بريطانيا تكلمي عربي”.

وخلال الجلسة، سألت شام والدتها لماذا تصر على إحراجها أمام الناس، فردت بعفوية بأنها لا تتقصد هذا الامر بل تقوم برتبيتها إذا تحدثت بشيء غير لائق، ولا يهمها إن كان هذا أمام الناس.

وأكدت شام أن والدتها تصرخ عليها أمام الجميع كأنها في العاشرة من عمرها لا كطبيبة شابة.

واشارت شام إلى انها لا تهتم للتعليقات والاسئلة القاسية التي تصلها من بعض متابعيها وتتجاهلها بالكامل، في حين علقت أصالة على الامر بأن على الإنسان أن يتحكم في كلامه، خاصة وأن الكتابة تمنحه الوقت لاختيار الكلمات المناسبة والتفكير فيها. اما هؤلاء الناس فيأخذون وقتهم في السخرية والتهكم، والتعليقات هذه لا تثير الضحك ولا تعبر عن خفة الدم.

واضافت بأنها تحزن على ابنتها إن سبها أحد، لانها تعبت كثيراً في تربيتها وفي ابعادها عن المشاحنات والأوساط التي تنتشر فيها الشتائم، وهي لا تريد أن تتعرض شام لمثل هذه المواقف، وطلبت من متابعيها أن يشجعوها.

Loading...