أعلى راتب في الدوري الفرنسي لم يكن من نصيب ميسي

0 39٬224

كشفت تقارير صحفية عن اللاعب صاحب أعلى راتب في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، ولم يكن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ميسي ينتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد الفشل في تسجيله بسبب لوائح الدوري الإسباني.

ورغم أن العديد من التقارير تحدثت عن راتب خرافي للنجم الأرجنتيني في نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت عن مفاجأة مدوية، حيث أكدت أنه ليس الأغلى في الدوري الفرنسي أو باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، هو الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، براتب شهري قيمته 4.083 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة، فإن ميسي يحل ثانياً في الدوري الفرنسي براتب 3.375 مليون يورو شهرياً، ثم نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي بـ2.2 مليون يورو.

وسيطر نجوم باريس على قائمة أعلى الرواتب، حيث حل المدافع البرازيلي ماركينيوس في المركز الرابع بالتساوي مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بـ1.2 مليون يورو.

نيمار

واستمرت سيطرة باريس على قائمة أعلى الروات حتى المركز الـ14، بينما جاء الفرنسي وسام بن يدر، لاعب موناكو، في المركز الـ15 بـ650 ألف يورو شهريا، بينما جاء زميله الإسباني سيسك فابريجاس في المركز الـ18 بـ600 ألف يورو شهرياً.

في المقابل، يعتبر المغربي سفيان بوفال هو الأعلى أجراً في فريقه أنجيه براتب 150 ألف يورو شهرياً، أما التونسي وهبي الخرزي فهو الأعلى أجراً في سانت إيتيان بـ290 ألف يورو.

مبابي وميسي

Loading...