أكدت مصادر أن وكيل بوجبا جاهز للجلوس وإنهاء كل المشاكل

0 167

ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهز لبدء محادثات تمديد عقده مع “الشياطين الحمر”.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن لاعب الوسط الفرنسي، يشعر بتغير كامل في الأجواء داخل ملعب “أولد ترافورد” في أعقاب تولي أولي جونار سولسكاير تدريب الفريق، ورحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال مصدر من مانشستر يونايتد لصحيفة “صن”: “وكيل بوجبا جاهز للجلوس وإنهاء كل المشاكل التي كانت بين اللاعب والنادي في الفترة الماضية، مينو رايولا يريد تحديد مستقبل اللاعب”.

وأضاف: “كان هناك حديث عن رحيل بوجبا، ولكن الآن لا مجال لذلك، هو يبدو أسعد شخص بطريقة لم يبدو عليها منذ فترة طويلة”.

وتسببت الخلافات الحادة بين بوجبا والمدرب البرتغالي السابق لليونايتد في أن تحدث تقارير عديدة عن رحيل اللاعب، في ظل حقيقة أن مورينيو لم يكن يمنح اللاعب مكانا في التشكيل الأساسي في آخر المباريات وسحب شارة القيادة منه.

ويمتد عقد بوجبا المنضم لليونايتد قبل عامين مع “الشياطين الحمر” إلى صيف 2021، حيث إنه ثاني أعلى لاعب أجرا في الفريق بـ290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بعد التشيلي أليكسيس سانشيز بـ350 ألفا أسبوعيا.

وحقق يونايتد 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تولي المدرب سولسكاير لتدريب الفريق بالإضافة لتحقيق الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي “كأس الإمارات الإنجليزية”.

Loading...