ألفارو موراتا يعرب عن سعادته بالعمل مع دييجو سيميوني

0 183

أعرب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ، عن سعادته البالغة بالعمل تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، لافتا إلى أن الأخير يساعد كافة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وتمنى أيضا الفوز على جزر الفارو يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، وإهداءه لمدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي، الذي ما زال بعيدا عن “لا روخا” بسبب مشكلة عائلية.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية “أول ما قاله لي سيميوني وتحدث معي حوله فور وصولي لأتلتيكو مدريد، هو الأشياء التي يمكن تحسينها في مستواي، وكان أول مدرب يقوم بهذا الأمر معي، أنا أعلم هذه الأشياء ولكن لم يخبرني بها شخص بهذا الوضوح من قبل، فمن المستحيل أن تعمل تحت قيادته ولا يخرج 100% من طاقتك ومستواك”.

وفيما يخص المنتخب الإسباني، قال موراتا “يريد لويس إنريكي أن نبذل كل ما لدينا أثناء غيابه، نرغب في الفوز حتى يكون سعيدا وفخورا بنا”.

وتحدث اللاعب عن السلبيات التي واجهها في فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، قائلا “لقد فقدت الثقة في نفسي، وأزعجتني كثيرا آراء الناس في إنجلترا، فهناك لم أشعر بأنه مرغوب في وجودي، ولم أحظ بالتقدير سواء من النادي أو الجماهير”.

وحول توقيعه للروخيبلانكوس أتم “التوقيع للأتلتي كان أفضل شيء حدث في حياتي، اللاعبون وموظفو النادي غيروا حياتي كليا، فأنا أرى ثقة الجميع في من خلال وجوههم”.

Loading...