أنجليك كيربر تودع منافسات ويمبلدون للتنس مبكرا بعد تعرضها لخسارة مفاجئة

0 129

ودعت أنجليك كيربر، حاملة لقب بطولة ويمبلدون للتنس، منافسات النسخة الحالية، الخميس، بعد تعرضها لخسارة مفاجئة بنتيجة 2-6 و6-2 و6-1، في الدور الثاني على يد الأمريكية لورين ديفيز المصنفة الـ95 عالميا.

وفازت الألمانية كيربر، الحاصلة على 3 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، بالمجموعة الأولى بسهولة قبل أن تنقلب المباراة رأسا على عقب، ولم تخسر ديفيز سوى 3 أشواط بعد ذلك.

وبعد فوزها بالمجموعة الثانية، زادت ديفيز (25 عاما) من إيقاعها على الملعب رقم 2، وحسمت الانتصار في ساعة واحدة و55 دقيقة، عندما سددت كيربر المصنفة الخامسة في الشبكة.

وكانت اللاعبة الأمريكية ضمن المراكز الـ30 الأولى في التصنيف من قبل، لكن تراجعت إلى المركز 252 بنهاية 2018 قبل أن تبدأ في صعود سريع في التصنيف مرة أخرى.

وكانت ديفيز أكثر شراسة، وتفوقت على كيربر بواقع 45 ضربة ناجحة مقابل 13 للاعبة الألمانية، وكسرت إرسالها ثماني مرات في المباراة لتضرب موعدا في الدور الثالث مع كارلا سواريز نافارو المصنفة 30.

وبدأت المباراة بشكل جيد بالنسبة لكيربر وكسرت إرسال ديفيز لتتقدم 4-2 في المجموعة الأولى ثم مرة أخرى في الشوط الثامن لتنتزع المجموعة الأولى، لكن بعد زيارة من مدربها، قلبت ديفيز المواجهة رأسا على عقب.

وبعد أن بدأت المجموعة الثانية بكسر الإرسال ثلاث مرات، حافظت ديفيز على إرسالها لتتقدم 3-1 وكسرت إرسال كيربر مجددا لتوسع النتيجة إلى 4-1.

وعقب فشلها في استغلال أول نقطتين للمباراة والنتيجة 5-1، لم تخطئ ديفيز في المرة الثالثة عندما ردت الإرسال بقوة لتجبر كيربر على التسديد في الشبكة.

Loading...