أنطوان جريزمان يبكي بعد انضمامه لصفوف برشلونة

0 147

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان عن انخراطه في البكاء فور علمه باكتمال إجراءات انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان برشلونة نجح في ضم جريزمان مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون يورو، بعد رفض النادي المدريدي محاولات تقسيط المبلغ.

وقال جريزمان في لقاء مع صحيفة “ماركا” المدريدية: “تعرضت للكثير من الضغوط في الفترة الأخيرة، وفور علمي بانتهاء كل شيء وانضمامي لبرشلونة رسميا اتصلت بأبي وانخرطت في البكاء تعبيرا عن السعادة”.

وأضاف جريزمان: “كنت وسط أصدقائي وزوجتي ومررت بلحظة مذهلة لأنني عانيت قبلها كثيرا، الأسابيع السابقة لهذه اللحظة كانت معقدة”.

وعن مواجهة جماهير أتلتيكو مدريد في المباريات المقبلة له ضد الفريق مع برشلونة، عقَّب جريزمان بالقول: “أعلم أن بعض صافرات الاستهجان ستكون ضدي، ولكن ذلك جزء من كرة القدم، لقد أحبوني كثيرا، وبالتأكيد يشعرون بالضرر حينما يغادر لاعب من الفريق”.

وكان جريزمان انضم لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50، في مختلف البطولات.

وتوج جريزمان مع قلعة “الروخيبلانكوس” بـ3 ألقاب وهي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والإسباني، فضلا عن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ما جعله نجم الفريق الأول خلال فترة وجوده مع النادي.

Loading...