أهم أهداف فى ملاعب العالم ليوم الخميس.. اليونايتد يضرب برباعية وسقوط بشكتاش بالدوري الأوروبى

0 52٬431

عرفت مساء أمس الخميس إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم: 

الزمالك 2 – 0 بيراميدز

نجح نادي  الزمالك في الفوز علي نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري .

المصرى 0 – 1 المقاولون نجح المقاولون العرب في الفوز علي المصري البورسعيدي بهدف نظيف عن طريق محمد سمير في الدقيقة 78 من ركلة جزاء ، في المباراة التى جمعته الفريقين والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

أهداف مباريات الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد 4 – 0 الكمار تصدر نادى مانشستر يونايتد المجموعة الــ 12 بعد تغلبه على ألكمار الهولندي بنتيجة 4 / 0 في المباراة التى أقيمت بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

وولفرهامبتون 4 – 0 بشكتاش تلقى بشكتاش التركى، الذى يلعب ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد الننى، هزيمة ثقيلة، برباعية نظيفة، أمام مضيفه وولفرهامبتون الإنجليزي، فى الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة 11، من الدوري الأوروبى.

ستاندارد لييج 2 – 2 أرسنال خطف أرسنال، تعادلا مثيرا من مضيفه فريق ستاندارد لييج البلجيكي، بنتيجة 2 – 2، ليتأهل إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة السادسة، من اليوروباليج.

روما 2 – 2 وولفسبيرجر حجز روما الإيطالي، مقعده فى دور الـ32 من الدوري الأوروبى، على الرغم من تعادله مع ضيفع فريق وولفسبيرجر النمساوى، بنتيجة 2 – 2 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة العاشرة، فى اليوروباليج.

بورتو 3 – 2 فينورد

اينتراخت فرانكفورت 2 – 3 فيتوريا جيماريش

رين 2 – 0 لاتسيو

Loading...