أهم المباريات التي شارك فيها محمد العويس

0 258

بعد إعتزال العملاق محمد الدعيع من كرة القدم، عانت الكرة السعودية في تلك الخانة، وحتى بعد بروز الأسماء الجيدة، استمرت مشكلة التغيير بين الحراس حتى في مرحلة التصفيات لكأس العالم، فمرة تجد المسيليم يذود عن الشباك، ومرةً تجد المعيوف، وتارة تجد العويس واقفاً بين الخشبات الثلاث.

و في عام 2018 حمى عرين الأخضر 6 حراس، أكثرهم مشاركة هو محمد العويس بـ490 دقيقة تتمثل بـ6 مباريات، فيما جاء ثانياً عبدالله المعيوف الذي وقف حامياً لشباك الأخضر في 360 دقيقة خلال 4 مباريات، بينما تولى المسيليم الوقوف أمام الشباك في 3 مباريات (270 دقيقة).

يأتي بعد ذلك مصطفى ملائكة الذي انضم لمعسكر الأخضر في أكتوبر الماضي وشارك في لقائي البرازيل والعراق بمجموع 93 دقيقة، فيما تواجد فواز القرني على المستطيل الأخضر مع الأخضر 45 دقيقة، وعبدالقدوس عطيه 36 دقيقة، بواقع مباراة واحدة لكل منهما.

وفي المعسكر الحالي يتواجد في حراس المرمى محمد العويس ووليد عبدالله ومحمد اليامي. ويظل محمد العويس هو العنصر الثابت الذي تم استدعاؤه في جميع المعسكرات الماضية، وهو الأكثر مشاركة من بين الحراس السعوديين، ممايوحي اعتماد المدرب بيتزي بشكل كبير عليه في بطولة أمم آسيا المقبلة في الإمارات.

Loading...