أولي جونار سولسكاير : بول بوجبا لاعب مذهل وإنسان رائع وكان محترفا دائما

0 124

يتسلح النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتاريخ العريق للنادي للحفاظ على خدمات لاعبه الفرنسي بول بوجبا من إغراءات ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على رغبة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، والذي تحدث عنه بشكل إيجابي في أكثر من مناسبة.

وقال سولسكاير في تصريحات صحفية: “بول بوجبا لاعب مذهل وإنسان رائع وكان محترفا دائما، قلت من قبل لو كان في فريقك فيمكن بناء التشكيل حوله لم، أغير هذا الحديث وسأقوله مرة أخرى الآن”.

وأضاف: “نعلم الانتقادات التي وُجهت إلى بوجبا خلال الفترة الماضية، ولكنها كانت من مجموعة قليلة، لكنه يتمتع بحب أكبر”.

وأردف: “المجموعة التي ترغب في الرحيل عن النادي الآن لم يكونوا هنا عندما كان ناجحا، أتمنى أن يكونوا جزءا من هذا النجاح في المستقبل، أريد أن أكون جزءا من هذا أيضا”.

ويشير المدرب النرويجي إلى التاريخ العريق الذي يتمتع به الفريق الحائز على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 20 مرة كأكثر الأندية حصولا عليه، والذي لم ينجح بوجبا في المشاركة فيه حتى الآن.

وكان مينو رايولا، وكيل بوجبا، قد أبلغ صحيفة التايمز أن صاحب الـ26 عاما يرغب في الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب نفسه أثناء وجوده في العاصمة اليابانية طوكيو، الشهر الماضي، أنه يبحث عن تحد جديد وسط تقارير إعلامية ربطت بينه وبين الانتقال إلى ريال مدريد في ذلك الحين.

وانضم بوجبا إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في 2016 في صفقة قياسية في ذلك الوقت بلغت 89.3 مليون جنيه استرليني، ولكنه قدم أداء متباينا في فترته الثانية مع الفريق رغم تسجيله 31 هدفا في 142 مباراة.

Loading...