أولي جونار سولسكاير قلق من إصابة مدافعه الدولي الإيفواري إيريك بايلي

0 104

أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قلقه من إصابة مدافعه الدولي الإيفواري إيريك بايلي خلال مواجهة توتنهام، الخميس.

وتعرض بايلي للإصابة على مستوى الركبة، في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، ضمن الكأس الدولية للأبطال على ملعب هونجكو بمدينة “شنغهاي” الصينية.

وقال سولسكاير عقب مباراة توتنهام: “من النظرة الأولى، لا يبدو الأمر جيدا بالنسبة لبايلي، أعتقد أنه تعرض للالتواء في الركبة، ولكن علينا إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد”.

وكان بايلي غاب عن منتخب كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا بسبب الإصابة في أربطة الساق، التي تعرض لها في مواجهة تشيلسي بشهر أبريل/ نيسان الماضي في الدوري الإنجليزي

المدافع الإيفواري عاد للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد التعافي من إصابة الساق، وشارك في مواجهتي إنتر ميلان وليدز يونايتد الوديتين، إلا أنه تعرض للإصابة من جديد أمام توتنهام.

وانضم بايلي إلى يونايتد في صيف 2016 قادما من فياريال وحقق مع الفريق ثلاثية الدوري الأوروبي والدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويختتم الشياطين الحمر الفترة التحضيرية للموسم الجديد بمواجهة ميلان الإيطالي يوم 3 أغسطس/آب المقبل.

ويستهل الفريق الإنجليزي مبارياته الرسمية بمواجهة أستون فيلا، السبت 10 أغسطس المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن يونايتد اختتم مباريات الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم في المركز السادس برصيد 66 نقطة من خلال 38 مباراة.

Loading...