أولي جونار سولسكاير يؤكد على تجديد عقد الإسباني ديفيد دي خيا

0 208

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، محاولات ناديه لتجديد عقد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ساوثهامبتون والمقرر لها السبت في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز : “لا توجد تطورات في مفاوضات تجديد عقد ديفيد دي خيا، فالحارس والنادي في مفاوضات والأمر خارج يدي لكننا سنفعل أقصى ما لدينا للتوصل إلى اتفاق”.

وأضاف: “لقد أسهم في تحقيق العديد من الانتصارات على مر السنين وهو أفضل حارس مرمى في العالم، فيمتلك شخصية رائعة وهو متواضع للغاية لكنه لديه ثقة كبيرة بنفسه كذلك”.

وتابع عن مستقبل الظهير الكولومبي أنطونيو فالنسيا: “لست متأكدا من استمرار فالنسيا معنا، ولكن ربما يتغير الوضع إذا شارك باستمرار في الفترة المتبقية من الموسم، وبالتأكيد كانت لديه مسيرة رائعة في إنجلترا”.

وواصل عن راشفورد: “راشفورد تعافى تماما من الإصابة وقد أضعه في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة”.

وأوضح عن فريقه: “نحتاج إلى استعادة حاسة التهديف على ملعبنا بعدما فشلنا في ذلك خلال آخر مباراتين، وساوثهابمتون حقق فوزا كبيرا أمام فولهام ويتحلى حاليا بالثقة قبل مواجهتنا”.

وأتم تصريحاته متحدثا عن باريس سان جيرمان: “لدينا الكثير من الوقت للتعافي قبل ليلة الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان، وسننتظر أن يكون بعض اللاعبين متاحين لتلك المباراة التي نركز عليها بنسبة 100%”.

Loading...